الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«موضة التسعينات رجعت» أحدث تصميمات ملابس شتاء 2023 (صور)

الجمعة 03/فبراير/2023 - 01:52 م
أحدث صيحات الإطلالات
أحدث صيحات الإطلالات الشتوية لعام 2023

لا تتوقف العلامات التجارية عن صنع ملابس ذات تصاميم وألوان مختلفة ودائمًا تأتي من وحي الطبيعة، فبرزت العلامة التجارية High Street التي تصنع ملابسها بطريقة جديدة ومبتكرة وبطعم التسعينات.





معاطف بطعم التسعينات

وخضعت العلامة التجارية إلى التغيير في تصاميمها فاستلهمت أزيائها من الشكل الريفي التقليدي، وهناك قدر هائل من الملابس الأنيقة التي تناسب الأجواء الشتوية، مع تصميم الإطلالات لتناسب الأجواء الممطرة ذات الطبقات الحرارية، وأيضًا الكثير من الإضافات الذكية.








وتعاونت دار أزياء Jigsaw مع العلامة التجارية العصرية Collagerie على إنشاء معطف الشتاء النهائي، الذي يتميز بالمظهر المنتفخ المملوء، والذي يعد صديق للبيئة بلمسة نهائية مقاومة للماء، ويأتي المعطف بمزيج من الصوف الأنيق وهو قابل للإزالة، لذلك لديك نمطين من طريقة ارتداؤه، مضافة بلمسة من الألوان مع أحذية ويلينغتون المصنوعة يدويًا وخفيفة الوزن من ماركة Le Chameau المفضلة الدائمة.










وتم اختيار الكثير من الطبقات لإضفاء مظهر بوهيمي خالي من التفاصيل الكثيرة، كهذه السترة المقاومة للمطر الجديرة بالثقة من M&S وغطاء الكشمير الناعم الملمس، أو مزج الألوان الجريئة مع معطف Anthropologie الملون والمزخرف بأكمام مرقعة.











ads