الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الداخلية» تكشف سر «سلخ الحمار الميت» في الشرقية

السبت 04/فبراير/2023 - 07:08 م
أرشيفية
أرشيفية


واقعة غريبة كشف عنها مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبك"، حيث ظهر في الفيديو شخصان وهما يسلخان حيوان ميت "حمار" بجوار مجرى مائي في محافظة الشرقية، في مشهد أثار اشمئزاز وغضب الكثير، وهو ما دفع الأجهزة الأمنية للنحرك من أجل كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل وأسباب مقطع الفيديو  الذي انتشر بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي ظهر فيه شخصان وهما يسلخا أحد الحيوانات الميتة «حمار» في محافظة الشرقية، بعدما تم ضبط مرتكبي الواقعة.



سلخ حمار ميت

وكان مقطع فيديو قد انتشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجاء فيه شخصين يسلخان حيوان ميت «حمار» بجوار إحدى المجاري المائية في محافظة الشرقية.

وبعد الفحص والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من معرفة هوية الشخصين الظاهرين في مقطع الفيديو، واتضح أنهما لهما معلومات جنائية، ويسكنان في دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

 


اعترافات المتهمين

وبعد تقنين الإجراءات، تم استهدافهما من قبل الأجهزة الأمنية، والتي تمكنت من ضبطهما، وعقب مواجهتهما بالوقاعة ومقطع الفيديو، اعترفا أنهما ارتكبا الواقعة، حيث يسلخان الحيوانات الميتة، ويستهدفان من وراء ذلك بيع جلودها، من أجل تحقيق الربح المادي، كما أرشدا عن الأداة المستخدمة في تلك الواقعة.



ads
ads