الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لمحبات التزلج» تعرفي على أفضل المنتجعات حول العالم

الأحد 05/فبراير/2023 - 12:19 م
أفضل منتجعات التزلج
أفضل منتجعات التزلج حول العالم

يعتبر التزلج على الجليد من الهوايات التي تلقى استحسان كثير من الفتيات، فبالإضافة لكون التزلج من الرياضات المهمة لكنها تعد من الأمور التي تجلب الراحة والتسلية لكثير من محبات فصل الشتاء.

وبما أننا بصدد أجواء شديدة البرودة جمعنا لكِ أفضل 4 منتجعات حول العالم، يعد التزلج نحوها من الأمور التي تجلب المتعة والبهجة.
 

منتجع ميربيل الفرنسية




يتميز منتجع "ميربيل" بمنحدراته المذهلة التي تناسب المبتدئين والخبراء في التّزلّج وجوّه العائليّ الودود والحياة اللّيليّة الرّائعة فيه، ويعد هذا المنتجع هو مكان بغاية الإثارة والمعة، والأكثر سحرًا فيه هو هندسة الشّاليهات الرائعة، فإذا كنتِ من محبات التزلج فننصحك أن تذهبي بنفسك وتجربي أكثر اللحظات متعة.

منتجع كورشيفيل الفرنسية




يعد هذا المنتجع الرّاقي المكان الذي تجدين فيه معظم المشاهير الفرنسيّين يمارسون التّزلّج، وهو يتميز أيضًا بمنحدراته الممتعة، والمطاعم الموجودة على حافة المدينة التي تقدّم أشهى الأطباق والنّوادي النّابضة بالحياة.

جبل أسبن بالولايات المتّحدة الأمريكيّة




إذا كنتِ ترغبين برؤية نصف سكّان هوليوود، فإنّ مدينة أسبن هي المكان الأمثل لهذه المهمة، فيعد هذا المكان المذهل يقدّم تجربة تزلّج رائعة ويحتوي على أفخر المطاعم.

قرية زيرمات سويسرا




تبدو هذه القرية الخالية من السّيّارات كأسلوب فريد من نوعه في التزلج، فهو مناسب بوجهٍ خاصّ العائلات التي تبحث عن أماكن عطلة ساحرة يمكنها من التوجه إليها.

فريّا – كفرذبيان، لبنان




ويوجد هذا المنتجع في محافظة جبل لبنان، تشكّل جبال كفرذبيان وجهة رائعة لدي محبّي التّزلّج، وتعد فريّا منتجع مليء بالمطاعم اللّبنانيّة التّقليديّة ذات الشّرفات الخارجيّة الرّائعة. 

ads