الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات الحمل تحت الأضواء| «حظك اليوم» وتوقعات الأبراج الأحد 5 فبراير 2023

الأحد 05/فبراير/2023 - 01:46 م
حظك اليوم
حظك اليوم

ومع بداية أسبوع جديد، نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وأبرز مايخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 5 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ستحظىي بالتقدير على كل العمل الشاق الذي تقومين به، سيأتي الثناء من جميع الزوايا وهو بالتأكيد شعور جيد، لقد حصلتِ على هذه الإشادة، لا تترددي في الاستلقاء تحت الأضواء معظم اليوم، ودعِ الآخرين يقومون بالعمل.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

هذا ليس يومًا مهما للهمس بأشياء حلوة عاطفية في آذان أحبائك، لكنه بالتأكيد وقت مناسب للخروج في موعد، أو الذهاب إلى حفلة أو أي نوع من التجمعات أو المناسبات الاجتماعية.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

إذا أتيحت لكِ الفرصة للخروج إلى حفلة، فاجعليها أولوية، لأن المحادثة والجو الرائع سيفعلان الكثير لإثارة معنوياتك، إذا كنت تواعدين شخصًا جديدًا، فستقضي أمسية رائعة، بنوع المحادثة التي تستمتعي بها.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

قد يكون شريكك على استعداد للذهاب في منتصف الطريق نحو مناقشة ودية، ولكن بعد ذلك قد تصبح الأمور صعبة قد يكون من الأفضل، حيث لا يتواصل أي منكما في أفضل حالاته الآن.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

لا تترددي في اتخاذ قرارات تنفيذية مهمة على الرغم من أنكِ لست بالضرورة في منصب الرئيس التنفيذي، حكمك سليم، وأنتِ محبوبة ومحترمة من حولك، استخدمي هذا لصالحك وسوف تكافأي.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

على الرغم من أن الكثير من أعمالك تتم خلف الكواليس، إلا أن هناك أيامًا معينة تتوق فيها إلى تسليط الضوء والمزيد من الاعتراف بكل ما تفعليه، ذكري الناس اليوم بلطف بكل ما تقومي به من عمل.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قد تضطرين إلى الحصول على شيء واحد على الأقل اليوم، إذا أصر شخص قريب منك على تخطي خط معين، عندما أخبرته مرارًا وتكرارًا ألا يفعل ذلك، فعندئذٍ يتحملون اللوم فقط، لقد تم تحذيرهم على النحو الواجب.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

قد تشعرين فقط بإحساس متزايد بالرضا عن الأشياء التي فعلتيها خلال العام الماضي، وقد ينتابك شعور بالعزم في كلتا الحالتين، من المهم أن تلاحظي جسمك على أنه تعبير عن صحتك الشخصية.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

الآن هي فرصتك الكبيرة للمضي قدمًا، مزاجك العام قوي للغاية ، مما يمنحكِ الثقة العاطفية التي تحتاجينها لإخراج أفكارك على الطاولة والتأكد من أنها تؤتي ثمارها، أنتِ لا يمكن إيقافك ويمكنكِ إنجاز أي شيء.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

يتقدم الآخرون أكثر منك، لكنك تشكين في القفز إلى مستواهم، منهجيتك هي أن تأخذي الأمور ببطء وأن تكوني أكثر تحفظًا عندما يتعلق الأمر بالمواقف عالية الخطورة، لا تخجلي من هذا النهج.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

لديكِ تأثير على الآخرين أكثر مما تعتقدي في معظم الأوقات، لا تستخدمي هذه القوة لأنك عادة ما تسيري مع التيار، الآن هو الوقت المناسب لكِ لتأكيد نفسك وجعل الآخرين يعملون معك.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

هناك الكثير من الدفء والفكاهة الحقيقية التي ستلهم الجميع للرغبة في تقديم أفضل ما لديهم، إذا كنتِ تبحثين عن علاقة جديدة، فلا تستمرب في القراءة، اخرجي وتحدثي إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.





ads