الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزهن الحمل والأسد» إناث هذه الأبراج صوتهن عالي في المناقشة

الأحد 05/فبراير/2023 - 05:20 م
إناث هذه الأبراج
إناث هذه الأبراج يفضلن المناقشة بصوت عالي

عندما تدخلي في بعض المناقشات مع زميلكِ في العمل أو مع شريكك، فمن الطبيعي أن تحدث بعض الخلافات الطفيفة، ومع ذلك قد تفضل بعض الأبراج الخوض في نقاش حاد بدلًا من مناقشة الموضوع بشكل هاديء وبعيدًا عن الصراخ.



كما أنهم ينزعجون للغاية إذا اختلف معهم رفيقهم، لأنهم يحبون دائمًا أن يكونوا لهم الغالبية في كثير من الأحيان، ففي هذا التقرير سنعرض لكِ 4 أبراج يميلون لخوض المناقشات بصوت عالي ولا يلتفتون إلى المناقشة الهادئة.





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

تسعد أنثى الحمل أحيانًا بمفهوم الحجة الصاخبة، نظرًا لأنها مستعدة باستمرار للنزاع، فإنها لا تمانع في التعبير عن آرائها حول موضوع ما في الأماكن العامة، وغالبًا ما تظهر علامة النار القوية هذه على أنها عدوانية للغاية لأنها تخوض حربًا كلامية مع زميلها أو شريكها.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"
تتأثر أنثى الحوت بشدة بمشاعرها، حتى عندما تكون على دراية بحشود الناس من حولها في مركز تجاري أو مكتب، فإنها تشعر بأنها ملزمة بمشاركة آرائها أثناء الجدل، ولا يمكنها السيطرة على استيائها من كلمات شريكها لأنها دائمًا ماتشعر بالعاطفة تجاه الأشياء وبالتالي تقوم بالنقاش بنفس القوة.





برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"
سواء كان ذلك مشاجرة مع رفيقها أو اختلافًا غاضبًا في الرأي مع زميلها في العمل، فإن مولودة الأسد مكرسة لكسب كل مشاجرة، فبإمكانها تقديم حجة مقنعة ولا يمكنها السيطرة على غضبها، لذلك لا تستلم أبدًا في قتال وتبحث دائمًا عن طرق للتغلب على الشخص الآخر.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"
لا تستطيع أنثى برج الجدي أن تقول لا لدراما صغيرة في حياتها وسرعان ما تغضب عندما لا تحصل في الواقع على ما تريد، فهي تتحدة نفسها عقليًا لتمضية الوقت فقط، ويمكنها بدء القتال دون أي مبرر والقيام بذلك علنًا.





ads