الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي تكشف أسباب رفض عمل أولادها بالفن «المسرح محتاج كونترول»

الأحد 05/فبراير/2023 - 06:15 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن رفضها لدخول أولادها مجال التمثيل والفن خلال الفترة المقبلة، وذلك في تصريحات لها على هامش حضورها مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ12.

وأكدت الفنانة هالة صدقي إنها ترفض دخول أولادها مجال الفن قائلة: " لما بيجيلي حد من أصحابي عايز يدخل المعهد بنصحه لأ، عشان هتعمل إيه، أنا لو ولادي هقولهم لأ مش هينفع لأن أنا مليش مستقبل مليش ضمان مليش تأمين ولا معاش".

 
القصة الكاملة لأزمة هالة صدقى وزوجها بعد إثبات نسب أطفالها والحكم بحبسه -  اليوم السابع

الفنان مثل لاعب الكرة

وتابعت هالة صدقي تصريحاتها: "لو أي فنان جراله حاجة في أي لحظة اتركن وقعد، لو فنان عمل أي غلطة في حياته الناس بتقفل منه، الفنان عامل زي لعيب الكرة لو اتخبط خبطة حياته انتهت".

وأكملت: "هناك نماذج عديدة من الفنانين القدامى، توفوا ولم يكن لهم أي رصيد مادي، وفي بعض الأحيان نبحث عن من يتكفل بهم".

وأضافت: "أنا بشفق على كل زملائي لأن الفنان بيبقى عنده عزة نفس وكرامة بعد ما كان نجم ازاي هيطلب مساعدة أو هيقدم دور صغير".
 
هالة صدقي: لا أنصح أي أحد بدخول مجال الفن.. وأقوم حاليًا بتنفيذ مشروع  «مطعم» | المصري اليوم

وعن موقف بعض أصدقائها، قالت: "أنا ادعي أني صديقتهم كلهم في ناس كتير زملاء تعبانين وقاعدين في البيت ومش فنانين بس في كتاب ومخرجين كبار قاعدين في البيت مبيشتغلوش".

وعن غياب الكتاب الكبار عن ساحة الفن في الوقت الحالي، قالت: "أنا مش ضد الشباب لكن فين الكتاب الكبار طيب هو هيصرف على نفسه وأولاده إزاي؟".

مصدر رزق للفنان


وأكدت الفنانة هالة صدقي أن الفنان يجب أن يكون له مصدر رزق أخر بخلاف الفن، مشيرة إلى أنها  بدأت بالفعل في مشروعها الخاص، قائلة: "مهم يكون للفنان مشروع خاص وأنا بعمل مطعم لأن الفن الحكاية اختلفت في صفحة اتقلبت وأنا بنصح أي فنان يعمل مشروع غير الفن".
 
كيف ردت هالة صدقي على طلب طليقها لبيت الطاعة! – Beirutcom.net

هالة صدقي ترفض المسرح الحالي

وفي الندوة ذاتها، عبرت الفنانة هالة صدقي عن رفضها تقديم أي مسرحية في الوقت الحالي في البلاد العربية، مثلما يحدث في موسم الرياض.

وقالت هالة صدقي في هذا الشأن: "أنا عاشقة للمسرح وأتمنى العودة إليه والفترة الأخيرة كان في عروض مسرح كتير لكن ده مش مسرح إحنا بنروح نعمل اسكتشات".

وشددت هالة صدقي على إن الأمر يحتاج إلى "كنترول" من أجل خروج العمل الفني على أكمل وجه، قائلة:"  مهم أوي أننا نعرف أحنا بنقدم إيه ونستغل الفرصة أن في جمهور عايزنا، لما احنا بنعمل عرض لمجرد أن يومين 3 وقرشين وخلاص دا يقطم لك السكة اللي بعد كده وبدل ما أنت بتاخد قرش هتاخد 10 بس اثبت وجودك".

واستنكرت الفنانة هالة صدقي أن يكون التفكير المادي هو صاحب الأولوية، على ما سيقدمه الجمهور خلال تلك المسرحيات.

ads