الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ركع على الأرض»| مفاجأة خطيب نادين نجيم بعيد ميلادها (فيديو)

الأحد 05/فبراير/2023 - 07:56 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون عبر منصات التواصل المختلفة، مقطع فيديو لها برفقة خطيبها.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل، مقطع فيديو لمفاجأة خطيب ناديب نسيب نجيم لها، حيث طلب الأول الزواج منها أمام الجميع وهو يركع على الأرض، وذلك على هامش حفل عيد ميلادها الذي أقيم أمس الأحد.



ومن جانبها نشرت نادين نجيم عبر حسابها على موقع "انستجرام" مقطع الفيديو وكتبت عليه:" النهاردة كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".

وظهرت نادين نجيب وهي ترتدي فستان "فضي" مكشوف من عند منطقة الصدر، وقصير، وظهرت برفقة خطيبها وهم يتبادلان القبلات والأحضان، بعدما طلب منها الزواج.
 
خطيب نادين نجيم يفاجئها بطلب الزواج خلال حفل عيد ميلادها.. فيديو - اليوم  السابع
وسبق وإن تحدثت اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن بعض الأمور الغريبة التي حدثت معها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، حيث وعلق أحد المستخدمين عبر "تويتر" على إطلالة الفنانة نادين نجيب في المهرجان لترد الأخيرة عليها وقالت :" إيه والله من أحلى إطلالاتي بس لو تعرفوا شو صار قبل ما أطلع: انخزقت فتحة الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة!".

هير نيوز
وأضافت :" كمان وصار معي نفس الشئ مرة بحفل الموركس، كمان فستاني انخزق عن الرقبة، بالجونة بمصر جاتني حرارة، وبحفل (جوي) كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الأكشن".

وكان ظهور الفنانة اللبنانية على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والذي أقيم بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية، هو الظهور الأول لها عقب  إعلانها خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، عقب انفصالها عن زوجها دام لسنوات.

ads