الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة بيع فيلا محمد عبدالوهاب بالزمالك مقابل 210 مليون جنيه (فيديو)

الأحد 05/فبراير/2023 - 08:58 م
هير نيوز

كشفت ابنة الفنان الراحل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية، بشأن عرض فيلة والدها للبيع بمبلغ 210 مليون جنيه مثلما تردد مؤخرا.

وقالت عفت محمد عبدالوهاب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى إن كل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.





وأكدت عفت محمد عبدالوهاب، علىأن والدها الراحل لا يملك فيلا في حي الزمالك من الأساس من أجل بيعها في الوقت الحالي، وشددت على إنهم لا يعلموا من المسؤول عن خروج مثل تلك المعلومة إلى وسائل الإعلام ومنصات التواصل المختلفة.

وعن ما يملكوه بالفعل قالت ابنة موسيقار الأجيال:" طول عمرنا كان عندنا شقة في الزمالك، ولما والدي توفي أقامت فيها زوجته نهلة القدسي، ولما قررت تغادر البلد وتعيش مع ابنها في الأردن باعت الشقة".



وأشارت عفت محمد عبدالوهاب إلى أن من الممكن وجود فيلا بالفعل في حي الزمالك يرغب صاحبها في عرضها للبيع، لذلك استغل اسم الراحل محمد عبدالوهاب من أجل رفع سعرها مثلما يحدث من البعض.

وأضافت: "الشيء الوحيد الممكن التفكير به إنها محاولة لرفع سعر الفيلا المذكورة، ولهذا استخدموا اسم محمد عبد الوهاب، وحتى الصورة الموضوعة في الخبر لفيلا عمرنا ما شوفناها، وإحنا كنا قريبين من والدي جدا لآخر ثانية وعارفين كل شيء ورثناه عنه".
 


وشددت عفت محمد عبدالوهاب، على إنها وأسرتها سيتواصلوا مع المحامي الخاص بهم، وذلك ليتحرى دقة هذه المعلومات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يستغل أسم والدها.

ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب.. مطربة شهيرة حرمته من لقب البكوية.. و3 أشياء كان  يخشاها


وخلال الساعات الماضية تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي منشور يدل على رغبة أسرة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، في بيع الفيلا الخاصة بهم في حي الزمالك، بمبلغ وصل إلى 210 ملايين جنيه.
 

والموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، من أعلام الموسيقى العربية، وتم تلقيبه بـ"موسيقار الأجيال"، وولد في حارة برجوان بحي باب الشعرية بالقاهرة، عمل كملحّن ومؤلف موسيقى وكممثل سينمائي. بدأ حياته الفنية مطرباً بفرقة فوزي الجزايرلي عام 1917 م. في عام 1920 م قام بدراسة العود في معهد الموسيقى العربية، بدأ العمل في الإذاعة عام 1934 م وفي السينما عام 1933.

ads