السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد إعلان خطوبتها» نادين نسيب نجيم في إطلالات جذابة

الإثنين 06/فبراير/2023 - 03:07 م
أجمل فساتين نادين
أجمل فساتين نادين نسيب نجيم

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بفيديو تم نشره مؤخرًا، أثناء عرض صديقها الزواج منها عقب احتفالها بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، وسط مجموعة من الأصدقاء المقربين.

وتألقت نادين في حفل عيد ميلادها، بفستان قصير من اللون الفضي، وحذاء عالي بنفس اللون.

 وبمناسبة احتفالها بخطوبتها وعيد ميلادها، "هير نيوز" رصدت أجمل إطلالات وفساتين نادين نسيب نجيب التي ارتدتها على مدار مناسباتها، لتستوحي منها إطلالتك في سهراتكِ الخاصة المقبلة.



إطلالة الفضي الرقيق




تألقت الفنانة نادين نسيب في حفل مهرجان البحر الأحمر، بفستان فضي رقيق من الساتان اللامع، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء بموضة الكتف الواحد ومحدد من منطقة الخصر بحزام من نفس قماش ولون الفستان، ونسقت معه إكسسوارات ألماسية.



إطلالة الريش الاستثنائي




وفي كواليس تصوير الإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض، اختارت النجمة اللبنانية فستانا في غاية الرقة والجمال بتصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء تصميم الفستان باللون الأبيض اللامع مع ريش من الأطراف في الأكمام، مما زاد من فخامة وتألق الإطلالة.



إطلالة الأم الناعمة




في حفل خاص بطفلتها، برزت النجمة نادين بإطلالة بسيطة باللون الأبيض، حيث اختارت فستان من دار Aden fashion، وجاء تصميمه مجسماً وطويل بفتحة ساق طويلة، مع أكمام طويلة وضيقة أيضاً، وزُين الفستان بتطريز باللون الذهبي على أحد الكتفين.


إطلالة خاطفة




خطفت نادين الأضواء في حفل موريكس دور، بإطلالة مميزة وناعمة للغاية، حيث تألقت بفستان باللون الأسود المُزين بالتطريزات الكريستالية الفضية الفخمة في الجزء العلوي، وكان من دون أكتاف مع أكمام منفصلة على هيئة القفازات التي تعد من أبرز إكسسوارات الموضة للعام الحالي، كما زُين الفستان بالريش الأسود المائل إلى الأزرق من الأسفل.


إطلالة ذهبية مميزة




وفي أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في مصر، أطلت النجمة اللبنانية بفستان من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، والذي جاء باللون الذهبي اللامع مع تصميم فاخر منفوش من منطقة الخصر وكمين طويلين وواسعين وجيبين في النصف السفلي جعلا تصميم الفستان مميزًا للغاية.

ads