الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من زوج علا غانم على استغاثتها: ضربتني بزجاجة نبيذ

الإثنين 06/فبراير/2023 - 10:31 م
هير نيوز

خرج عبدالعزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، للرد على الاتهامات التي وجهت ضده من زوجته خلال الساعات الماضية.  

وقال عبدالعزيز لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الصحفي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم" إن كافة الاتهامات التي وجهتها له علا غانم غير صحيحة على الإطلاق وعارية تمامًا من الصحة.



وأضاف: "أنا جيت على الفيلا اللي أنا عايش فيها وفوجئت أن فيه بلطجية موجودين بداخلها وأنا متكسر وعندي قطع في إيدي، أنا اضربت واتكسرت من البلطجية اللى حطاهم ومنها".

وعن حالة زوجته: "هي مكنتش في طبيعتها وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بحديدة".

علا غانم تكشف لـ«المصري اليوم» تفاصيل استغاثتها وطردها من منزلها | المصري  اليوم

وتابع زوج علا غانم: "إحنا لسه متجوزين وهي رفعت قضية خلع مزور وأنا كنت عايش في أمريكا واتضح لي في شهر 10 أنها نزلت مصر علشان تصلح سنانها".

وفي وقت سابق اليوم الاثنين وجهت الفنانة علا غانم استغاثة عاجلة للسيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وبالمركز القومي لحقوق المرأة، وذلك بسبب تعرضها للعنف الزوجي.

وكتبت علا غانم عبر حسابها على "إنستجرام": "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتوره مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل ..أغيثوني".


وقالت علا غانم في تصريحات لها إنها قررت رفع قضية خلع ضد زوجها عبدالعزيز لبيب، وذلك بسبب الخلافات الزوجية القوية التي عاش فيها الطرفان خلال الفترة الماضية.

وأشارت علا غانم إلى أن القضية حتى الأن لم تنتهي وذلك بسبب تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها عادت اكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة.

وعن ما فعله زوجها معها أكدت علا غانم على إنها تعرضت للسرقة من جانب زوجها، قائله:" سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي".

ads