السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل مسلسل أزمة منتصف العمر يخدش حياء الأسرة؟ كريم فهمي يرد

الجمعة 10/فبراير/2023 - 04:19 م
هير نيوز

رد الفنان كريم فهمي، على الهجوم الذي تعرض له مسلسله الأخير "أزمة منتصف العمر" وعلى الاتهامات التي وجهت له بشأن خدش حياء المجتمع المصري.

وقال كريم فهمي في تصريحات لـET بالعربي إن قصة المسلسل موجودة بالفعل في الواقع، وإن القائمين على المسلسل لم يتخلقوا أي رواية من نسيج خيالهم.


وأضاف: "القصص دي موجودة سواء في مجتمعنا أو مجتمعات أخرى، وأكبر دليل إن المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية".

وعن جرأة قصة المسلسل أكد كريم فهمي إن القائمين على المسلسل كانوا على علم بهذا الأمر قائلًا :" الموضوع شائك إحنا عارفين عشان كدا لازم نتناوله بشكل ذكي ونشد الجمهور من غير ما يخجل.. في ناس بتقول دا صعب أوي والأراء ديمقارنة بآراء الناس اللي عاجبها المسلسل قليل جدا".

وأضاف كريم فهمي "كفاية الناس تسبق الأحداث، بنحاول نعمل حاجة حلوة مفروض نفرح إن عندنا مسلسل مصري ناجح كدا يالا نكمل عليه ونعمل نجاحات تانية مفروض نشجع دا مش ندوس عليها وخاصة وهي على مستوى عالي من الجودة".

أزمة منتصف العمر،
واستطرد: "الموضوع شائك لكن مكنش في مشهد خادش للحياء أو تخجل منه الأسرة إللي بتتفرج" ودا ظهر بشكل واضح في الحلقة الرابعة اللي كان فيها الحدث الرئيسي".

وأوضح كريم فهمي أن المسلسل ربما يشبه العشق الممنوع في الفكرة ولكن التفاصيل مختلفة تماما، لافتا إلى أن صناع العمل لم يأسسوا لجزء ثاني رغم نجاح المسلسل.

وأثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" الكثير من الجدل منذ بدء عرضه، وتصدر المسلسل تريندات منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب عرض الحلقة الأولى منه عبر منصة "شاهد"، ولكن اكثر ما أثار الجدل، هو تشبيه البعض للمسلسل، بالعمل الدرامي الشهير "العشق الممنوعن لدرجة إن البعض قال إن "أزمة منتصف العمر" هو النسخة المصرية من "العشق الممنوع".


بوابة روز اليوسف | أيمن سليم: "أزمة منتصف العمر" من المجتمع ولا يشبه "العشق  الممنوع"
وكشف أيمن سليم، مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر، حقيقة التشابه بين المسلسل، والمسلسل التركي "العشق الممنوع"، وقال إنه توقع حالة الجدل المثارة حول المسلسل، وذلك لأن الفكرة جريئة وجديدة على المجتمعات العربية، لكنها في ذات الوقت تقدم تناول مختلف لأزمة منتصف العمر ومشاكلها وعقباتها".

ads