الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس ترقص بالعكاز بعد عودتها من الوعكة الصحية

السبت 11/فبراير/2023 - 02:18 م
هير نيوز

كشف الإعلامي أحمد فايق، عن عودة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس من جديد لتقديم برنامجها "صاحبة السعادة" وذلك بعد غياب 47 يومًا بسبب وعكتها الصحية وإجرائها عملية جراحة خلال الفترة الماضية.

وأعلن فايق عن البرومو الرسمي لحلقة الإعلامية إسعاد يونس الجديدة في برنامج "صاحبة السعادة" وظهرت وهي تتكئ على عكازها، وبعد ذلك ظهرت وهي ترقص بالعكاز.

وقالت إسعاد يونس خلال الفيديو: " الحمد لله بطمن الناس كلها وربنا يخليكم وانتوا غطتوني بكل حب وحنان وسؤال ورعاية ودعاء وصعب أوي الواحد يحصر المحبة كلها ويشكر الناس علي كم الحب اللي ظهر بعد المحنة اللى مريت بيها".

وأضافت:" الفترة اللى مريت بيها كانت صعبة وهي محنة ليست سهلة، والموضوع عايز إرادة وتقبل وعدم استسلام وعايز أقول للناس اللى في عمري مهم جدا وأنت بتطلع السلم أنك ترفع رجلك أطول من السليمة لإن معظم الوقوع بيجي أن الرجل بتخبط في السلمة وهي دي الوقعة اللى وقعتها علي عظمة الحوض فاتكسر الحوض وتم زرع مفصل صناعي ليا".
هير نيوز
وأردفت :" والعظم ده محتاج الواحد ياخد باله من حركته صغير كان أو كبير، والمسألة عايز عزيمة وإصرار أن الواحد يقدر يرجع يقف علي رجليه".

وسبق وإن وجهت إسعاد يونس رسالة خاصة إلى جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام" حيث كتبت: "أنا رجعت الحمدُلله… كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير… شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة إسعاد يونس تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية في الفترة الماضية، ما جعلها تخضع لإجراء عملية جراحية لتغير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وذلك بعدما سقطت من أعلى درج سلم منزلها، ما استلزم نقلها إلى المستشفى وخضوعها لإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.
إسعاد يونس: «بتقطّع على غربة ابني في لندن.. وأحفادي خواجات مبشوفهمش» |  المصري اليوم
وكان الظهور الأول لإسعاد يونس عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج "mbc trendinig" المذاع عبر فضائية MBC1: "الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها".

وتطرقت إسعاد يونس، عن مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والمنتظر أن يتم عرضه الموسم الرمضاني 2023، حيث أكدت أنها وافقت على الظهور فقط نظرًا لحبها لطاقم العمل.

وقالت إسعاد يونس: "المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر".

ads