الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية تفتح النار على الفنانين المتضامين مع ضحايا زلزال سوريا

السبت 11/فبراير/2023 - 06:31 م
هير نيوز

فتحت الفنانة الكويتية شمس النار على بعض الفنانين المتبرعين لضحايا زلزال سوريا وتركيا، الذي ضربهم خلال الفترة الماضية.

ووصفت الكويتية شمس الفنانين الذين يحيون حفلاتهم بشكل طبيعي، ثم يقوموا بالتبرع بأجر هذه الحفلات من أجل مساعدة الضحايا بأنهم يفعلون ذلك لإسكات الجماهير عن الهجوم عليهم.
نجل نتنياهو يهاجم الفنانة شمس الكويتية - RT Arabic
وأوضحت الفنانة الكويتية شمس على إن هؤلاء الفنانين يروجون لنفسهم على حساب ضحايا الزلزال،مطالبة هؤلاء الفنانين بالتوجه لسوريا وتقديم العون بشكل علني لإثبات صدقهم، وكذلك الكشف عن قيمة المبلغ الذي يتبرعون به.

وفي تغريدة سابقة لها عبر حسابها على تويتر كتبت :" زلزال‬⁩ حقير مدمر بس الأحقر منه هو الإعلام إلى مستغل صور الضحايا عشان يروج لنفسه ويكسب مشاهدات، والأحقر أكثر بعض الفنانين إلى يدعون الحزن ويسربون أنهم تبرعوا بمبالغ كبيرة للمتضررين وهم ما يعطون ريال للمحتاج !! وحجار الأرض تعرف أنهم كذابين".


وأضافت في تغريدة أخرى قالت :" والي في الدرك الأسفل من الحقارة الي يطلعون نشاطات فنية وحفلات وعشان يسكتون الناس يقولون حنا تبرعنا بمبلغ الحفلة او جزء من ريع الحفل الي هو اصلًا مايبني سقف بيت محتاج !واذا كان عندكم شرف قولوا كم جزء المبلغ أو ريع الحفل! وبطلوا تسلق على دم والم الناس وقفوت تكسب إعلامي حتى في الموت".

وأردفت :" كلكم وقت الحفلات قدرتوا تروحون ⁧‫#سوريا‬⁩ خلكم في نفس الشجاعة وروحوا وقت الأزمة واظهروا تبرعكم للعلن بشكل عيني أمام الناس خافوا الله من الكذب ومن استغلال مشاعر متابعينكم والتكسُب حتى في وقت الألم انتوا وصحفيينكم إلى ياخذون كذبتكم وينشرونها على إنها تصرف أبطال وأصحاب ضمير".

وكان العديد من الفنانين أعلنوا تأجيل حفلاتهم القادمة تضامنا مع ضحايا الزلزال بسوريا وتركيا، وتبرع العديد منهم أيضًا لأسر الضحايا ودعمهم بسبب الدمار الذي حصل في بلدهم.

ads