السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هبة متولي»| محاسبة تستغل وقت فراغها في الفن التشكيلي

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

نجحت هبة متولي، التي تعمل كمحاسبة في أن تحقق حلمها في العمل بإبداع في هواية مفضلة لها حتى تستغل وقت فراغها في عمل ناجح، وساعدتها إجازة الوضع بالمنزل عند إنجاب طفلتها في تحقيق تلك المعادلة الصعبة، عن طريق العمل في المجال الذي تجد شغفها وموهبتها فيه بجانب عملها الأساسي في مجال المحاسبة.

ونشرت هبة مجموعة من الصور لتصميماتها المميزة من الصلصال الحراري بإحدى الجروبات المخصصة لنجاحات النساء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو جروب "successful woman" ونالت من خلالها اعجاب الجميع، حيث تستخدم النساء النجاحات الجروب من أجل عرض مشروعاتها والحصول على التشجيع من الأخريات.



وحصلت الصور والتصميمات التي قامت بنشرها على المئات من الاعجابات والتعليقات بدافع إعجاب النساء بما قامت بنشرها من صور، وتشجيع ودعم كل منهما لها في الاستمرار بالمشروع وتحقيق نجاح أكبر في مجال الأعمال اليدوية الواسع.

وكتبت هبة في منشورها: «مش ان الاوان نطلع للنور في ٢٠٢٣ بقا ولا ايه، مش اول مره انشر هنا و بجد دعمكم ليا بيشجعني كتير اوي اوي اني اكمل، انا هبه متولي محاسبه الصبح وفنانة تشكيل صلصال بعد الضهر».



وأضافت: «وجدت شغفي بالصلصال بعد ولاد طفلتي الاولى من ٥ سنين فاجازه الوضع، و الحمدلله ربنا بيكرمني من فضله، شجعوني و سيبولي ستيكر اعرف ان شغلي عجبكم بس كفاية عندي».

وتمكنت هبة من تصميم أشكال مميزة من الصلصال الحراري سواء في تزيين الأشياء وإعادة تدويرها، أو في تصميم الأموال والميداليات والهدايا التذكارية، فهو من أحد فنون الديكور في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى كونه فن مميز وسهل ومن خامات سهلة الاستخدام ومتوفرة لدى الجميع.


 

ads