الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريغيز تضفي جمالا على حملة «إليزابيتا فرانكي»

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:09 ص
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

تتمتع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بشهرة كبيرة حول العالم، كما تحظى بحضور طاغي وجذاب أينما حلت.

دار أزياء "إليزابيتا فرانكي" العالمية اختارت وللمرة الأولى في تاريخها جورجينا كسفيرة للعلامة التجارية لتجسد فكرة الأنوثة الواثقة والواعية.


جورجينا تتمتع بعقلية منفتحة على التأثيرات الخارجية والجمالية والثقافات المختلفة، والصيحات الجديدة التي تعمل بمثابة الموضوع الرئيسي المتأصل في مجموعة ربيع وصيف 2023.

نموذج مثالي

المصممة إليزابيتا قالت: كامرأة، تتفق جورجينا دائمًا مع عالمي، فهي تجسد النموذج المثالي للنساء اللائي ترتدين أزيائي، الوعي الذاتي والإثارة القوية التي تظهر بها دوما مصحوبة برقي ومشبعة بلمسة من الخبرة العالمية.

وأضافت، هذه هي قيم العلامة التجارية كما أبرزتها "بيناتي" التي نجحت بشكل رائع في تصوير جميع مواطن القوة التي تميزت بها جورجينا رودريغيز في ملامحها وتعبيراتها.


الحملة ستكون على مستوى العالم وسيتم عرضها في جميع متاجر إليزابيتا فرانكي في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إطلاق مخصص عبر وسائل الإعلام.

جلسة تصوير جديدة

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز كانت قد شاركت جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بفستان ضيق وقصير للغاية، باللون الأسود والبيج، مع تسريحة شعر مميزة تليق بملامحها.. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وأعربوا عن إعجابهم الشديد بجمالها.


كما ظهرت أيضا جورجينا في الساعات الماضية وشاركت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" جلسة تصوير جديدة وسط صحراء السعودية.. وظهرت مع أطفالها مستمتعة بأجواء الصحراء وحازت  الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت أنه نظرا لخرق جورجينا بعض القواعد في السعودية نظرا لطبيعة ملابسها، قد يؤدي ذلك إلى فرض غرامة مالية عليها.. ففي المرة الأولى التي يرتكب فيها الزائر مثل هذه المخالفة، يجب عليه دفع غرامة قدرها 100 ريال، أي ما يعادل حوالي 25 يورو، وفي المرة الثانية تكون الغرامة 200 ريال، أي أقل بقليل من 50 يورو.


اقرأ أيضا..

هل تُفرض غرامات على جورجينا في السعودية؟



ads