الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحلقان الطويلة» أقراط تضفي جمالا استثنائيا على إطلالتك بعيد الحب (صور)

الأحد 12/فبراير/2023 - 08:21 م
أقراط طويلة في عيد
أقراط طويلة في عيد الحب

يعد تميزكِ بأقراط طويلة ومتدلية، من أهم الأمور التي تضيف لمسة جمالية على إطلالتك في المناسبات الرسمية والخاصة، لذلك لا يوجد أفضل من التألق بمثل هذا الإكسسوار في عيد الحب.


لذا جمعنا لكِ في هذا التقرير مجموعة من أجمل الأقراط الطويلة والعصرية المقدمة أشهر الماركات العالمية التي ستمنحكِ جاذبية وأناقة لا مثيل لهما، فلا تترددي في اقتناء الأنسب لكِ.


أفضل أقراط طويلة للتألق في عيد الحب



أقراط بوسيشن من بياجيه 




اخترنا لكِ من علامة بياجيه، ههذه الأقراط المتدلية بالأحجار الكريمة، مصممة من حبيبات الذهب الوردي عيار 18، ومرصعة بـ 28 ماسة بتصميم البرليانت، ومُزينة بـأربعة أحجار من العقيق الأحمر والألماس اللامع.



أقراط ديفاس دريم من بلغاري 




تعد هذه الأقراط من الأقراط التي تعبر عن الرومانسية والأناقة، لذا فهي مثالية لعيد الحب، حيث تتسم بجوهرة أنيقة على شكل مروحة، بجانب تصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع العقيق الأحمر والماسات المستديرة بقطع البريانت.



أقراط فولي ديس باريس من فان كليف آند آربيلس 





هذه الأقراط مطلية بالروديوم من الذهب الأبيض عيار 18، وأيضًا مطلية بالذهب الوردي، وحجر الياقوت الذي يتكون من 28 حجراً 6.27 قيراط، ومرصعة بـ 64 حجراً من الألماس 21 قيراط


أقراط بوسليس من "تشوميت"





هذه الأقراط المتدلية تضيف لإطلالتكِ لمسة من الرومانسية مع الذهب الأبيض المرصعة بألماس واثنين من حجر الياقوت البيضاوي واحدة من 2.02 قيراط والأخرى من 2.10 قيراط.



أقراط "هابي هارت" من تشوبارد





استوحت هذه الأقراط الرومانسية من مفهوم دار شوبارد Chopard، حيث يدل القلب الكبير على الكرم واللطف تجاه جميع نساء العالم، لذلك عبرت عن ذلك من خلال مجموعة القلوب السعيدة، والتي من ضمنها هذه الأقراط الساحة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وأحجار الألماس المصفوفة داخل القلوب 0.57 قيراط.


أقراط "سيربان بوهيم" من بوتشيرون 




تكتسي الأقراط المتدلية المصنوعة من ذهب وردي عيار18 قيراط المرصّعة بـ 4 أحجار من عقيق الرودولايت تزن 28.73 قيراط، و32 ماسة مستديرة تزن 0.62 قيراط، لتمنحكِ حلة جديدة وعصرية من مجموعة سيربان بوهيم.

ads
ads