السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تعدي منزلك لأجواء رومانسية في عيد الحب؟ (صور)

الإثنين 13/فبراير/2023 - 04:29 م
عيد الحب في المنزل
عيد الحب في المنزل

من أهم مظاهر الاحتفال بـ عيد الحب نشر الأجواء الرومانسية والمبهجة، والاستعداد لسهرة مميزة لا ينساها شريكك، أما إذا كنتِ تخططين للاحتفال بعيد الحب مع زوجك في المنزل، فلا يفوتك إضافة بعض اللمسات البسيطة على ديكور منزلك، فهذا أول شيء سيتم ملاحظته في المنزل بشكل عام.

لذلك سيكون من الأفضل أن تبدعي بصنع بعض الديكورات وإضافتها في كل ركن في المنزل لكي يكون الاحتفال مميز عن أي يوم من أيام السنة.

 وإليكِ بعض الأفكار المتنوعة لإعداد منزلك لسهرة مميزة في عيد الحب.


سجادة باب المنزل




من أول الأشياء التي تقع عليه العين قبل الدخول للمنزل، هي السجادة التي أمامه، ولذلك سيكون من اللطيف وضع بعض من الشعارات عليها أو الرسومات لكي تهيئي الأجواء للاحتفال بعيد الحب وبهذا اليوم المميز.


الشموع من أفضل ديكورات عيد الحب




لن تجدي أفضل من الشموع لخلق جو رومانسي في المنزل، لذا عليكِ أولًا أن تخصصي ركن في أحد جوانب المنزل لتنسيق بعض الشموع فيه بطريقة فنية واختاريها بألوان الأحمر والوردي لتتناسب مع الأجواء، ثم وزعي أطقم من الشمعدان في أنحاء متفرقة من المنزل مثل الحمام، وغرفة النوم والسفرة.  



ركن القهوة في عيد الحب




أما إذا كنتما من محبي القهوة ولديكما ركن خاص لتناولها، فبإمكانكِ أن تجددي فيه بالشكل الذي يتناسب مع أجواء عيد الحب، وذلك من خلال تزيينه ببعض عبارات الحب وبالأكواب المزينة باللون الأحمر أو الوردي.


لوحات وعبارات لعيد الحب




قومي باختيار لوحات مكتوب عليها عبارات تحمل حب لزوجك، وضعيها في مكان مرئي سهل الملاحظة فيسعد كثيرا عندما يقرأها.



الزهريات والورود في عيد الحب





عند إعدادك لمزهرية مليئة بالزهور، ستضيف مظهرًا أكثر رومانسية على منزلك، واختاري ألوانها بعناية واحرصي على أن تكون منسقة بطريقة جميلة وجذابة، كذلك بإمكانكِ أن تختاري ورود ذات ألوان مختلفة عن اللون الأحمر فيمكنكِ اختيار لون أبيض أو وردي كتغيير عن المعتاد.


ديكور غرفة النوم





عندما تضعين بعض من الشموع الصغيرة على حافة السرير مع زهور متناثرة عليه، سوف تصنعين بذلك الكثير من الأجواء الرومانسية في هذه الليلة المميزة، فهي لمسة بسيطة لكن ستضيف لأجواء عيد الحب الكثير من المتعة.


وصفات طعام عيد الحب






وأخيرا، اظهري لزوجك مهاراتك الفنية في إعداد الطعام واصنعي له حلوى مناسبة لعيد الحب أو عشاء رومانسي على أضواء الشموع، ويمكنكِ اختيار قوالب الحلوى المصممة على هيئة قلوب، فهي تساعدك في إعداد أطباق مختلفة من طعام عيد الحب مثل الكيك و الكوكيز والكب كيك.


ads