السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالأحمر الجريء» نرمين الفقي تحتفل بعيد الحب وجلسة تصوير (صور)

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

حرصت الفنانة نرمين الفقي، على الاحتفال بعيد الحب، خلال الساعات الماضية الموافق اليوم الثلاثاء 14 فبراير.

ونشرت الفنانة نرمين الفقي أحدث جلسات تصويرها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر جرئ، مكشوف من منطقة الصدر، ومفتوح ناحية الرجل.



بالأحمر الجريء نرمين الفقي


وعلقت نرمين الفقي على الصور وقالت :" "كل عيد حب وكلنا قلوبنا نضيفة وطيبة ومحبة للخير، كل عيد حب واحنا في سلام".

وتلقت الفنانة نرمين الفقي، العديد من التعليقات الإيجابية والمعجبة بإطلالتها الجديدة، وجاء منها: "إيه ده بس في حلاوة وجمال كده"، "جميلة أوي"، "الأحمر يليق بكٍ"، "كل عيد حب وانتي الحب"، "كل عيد حب وانتي قمر"، "خدي قلبي مش عايزاه"، "مش ممكن الحلاوة دي كل شوية تزيد زيادة"، "جمالك هيروح فين تاني".


أخر أعمال نرمين الفقي


ويجدر الأشارة إلى أن  آخر أعمال نرمين الفقي، مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي عُرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وشارك في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح.

وفي وقت سابق كشفت نرمين الفقي، أشهر الفنانات العازبات في الوسط الفني، عن تفاصيل ومواصفات فتى أحلامها.



وقالت نرمين الفقي في تصريحات لبرنامج "عرب وود" إنها تتمنى الزواج من رجل يحميها، وأن يكون مصدر أمان بالنسبة لها، ويكون داعمًا لها في حياتها الشخصية والعملية.

وأكدت أنها حتى الآن لم تجد الرجل المناسب الذي تستطيع أن تعبر له عن حبها، قائلة: "عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك".

وتابعت نرمين الفقي: "دلوقتي ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحتة معينة في شغله، أو في حياته، يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".

ads
ads