الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين الفقي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها: عايزة أقوله بحبك

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 08:01 م
نرمين الفقي
نرمين الفقي

كشفت نرمين الفقي، أشهر الفنانات العازبات في الوسط الفني، عن تفاصيل ومواصفات فتى أحلامها.

وقالت نرمين الفقي في تصريحات لبرنامج "عرب وود" إنها تتمنى الزواج من رجل يحميها، وأن يكون مصدر أمان بالنسبة لها، ويكون داعمًا لها في حياتها الشخصية والعملية.


لم تجد الرجل المناسب


وأكدت أنها حتى الآن لم تجد الرجل المناسب الذي تستطيع أن تعبر له عن حبها، قائلة: "عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك".





وتابعت نرمين الفقي: "دلوقتي ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحتة معينة في شغله، أو في حياته، يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".

وكانت نرمين الفقي، قد شاركت جمهورها عدة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت: "ألف مبروك ربنا يسعدكم مريم ويوسف فرح جميل، سهير جودة صديقتي الغالية ربنا يفرح قلبك وتشوفي ولاد ولادهم".


أحدث أعمال نرمين الفقي


جدير بالذكر ان أحدث أعمال نرمين الفقي، مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، والذي جاء من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

وشاركت نرمين الفقي، في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض قبل موسم دراما رمضان 2022،  ويتناول قصة  المسلسل الكثير من القضايا المهمة، التي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة.

ads
ads