الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصيحة مثيرة من سمية الخشاب للمقبلين على الزواج

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:31 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

احتفلت الفنانة سمية الخشاب على طريقتها الخاصة بعيد الحب وذلك مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشرت سمية عبر حسابها الشخصي على "تويتر" صورة لها من مسلسل "موسى" وهي تحمل صينية مليئة بالطعام وعلقت عليها قائلة: "هابي فالانتاين يا حبايبي.. عملت لكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها.. حبوا الأكل وحبوا نفسكم.. هو ده اللي بينفع".

سمية الخشاب عبر تويتر


تفاعل سمية الخشاب مع متابعيها 

كما تفاعلت سمية الخشاب مع متابعيها على "تويتر" حيث وجهت بعض النصائح للشباب والفتيات المقبلين على الزواج قائلة: "أي إنسان هدفه الجواز اعرفوا أنه الـiq بتاعة قشر لب.. وبلاش موضوع الجيران ده عشان لو فكستلك كل ما هتشوفها هتتكسف من نفسك وأنت هتشوفها كتير".


وتابعت: "الست اللي سبق لها الزواج لا يعيبها أي شيء.. بالعكس بتبقى أكثر خبرة في الحياة، فياريت بلاش نمشي على التقاليد الخايبة دي.. إحنا في 2023".
 


وعن العمر المناسب للزواج، ترى أن سن الـ40 هو الأنسب، حيث بررت ذلك قائلة: "تكون عملت فلوس تعيش أولادك ومراتك في مستوى كويس بدل ما تتجوز بدري وتخلف 3 و4 ويطلعوا صايعين ويبقوا عالة على الجميع".



آخر أعمال سمية الخشاب


 يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسرحية "كازينو بديعة"، ويُشاركها البطولة كل من إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإيباري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم من  تأليف أحمد الإبياري، وإخراج  طارق الإبياري.


يشار إلى أن سمية كشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار عن إهدائها لنفسها بمناسبة عيد الحب قائلة "مش عايزين نقول إن الحب هو الحب بين راجل وست وخلاص، الحب إنك تحبي نفسك وتقدري نفسك، وتمتني لكل حاجة حلوة في حياتك وتشكري ربنا طول الوقت عليها" .

وأضافت عن هديتها لنفسها بمناسبة عيد الحب قائلة: " إن الهدية التي يمكن أن تهديها لنفسها في عيد الحب " بيجامة تدفيني في البرد" في الأيام دي ممكن أجيب لنفسي بيجامة حلوة تدفيني في البرد ده، أو بيرفيوم أو أي حاجة ناقصاني أشتريها وأفرح بيها" .


أقرأ أيضا ...




ads
ads