الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نور عماد» موهبة شابة في العمل بالصلصال الحراري والزهور

الجمعة 17/فبراير/2023 - 11:01 م
هير نيوز


دفع حب فن الهند ميد والأعمال اليدوية الكثير من الفتيات لبدء عملهم الخاص والإبداع والتطوير حتى يصلن لتحقيق النجاح، ويساهم جروب "successful woman" عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، الفتيات على نشر أعمالهن والفخر بها.

موهبة شابة تحقق نجاحًا كبيرًا




ومن جانبها نشرت نور عماد، المتميزة في تصميم الأعمال اليدوية من الزهور وباقات الورد الصناعي للعرائس والصلصال الحراري بتصميم أشكال مميزة منه، بعض الصور لأعمال من صنع يديها، والتي حازت على إعجاب الجميع.




وقالت نور: «حبيت فكرة الجروب اوي و قولت اشارككم دة شغلي بدأت ب الصلصال الحراري من و انا ف ثانوي و كل شوية اجرب حاجة جديدة و اضمها ل شغلي، و بعد ما دخلت الكلية كانت تقيلة و مكنتش عارفة استمر ف الشغل لاني دخلت صيدلة و ما ادراكم ما صيدلة».




وأضافت: «وقفت سنتين بس بعد كدا قولت اجرب الترم الي فات دة اذاكر و اشتغل و جبت اعلى تقدير من ساعة ما دخلت الكلية تقريبا، و كل ما اشوف حاجة انا مبعملهاش اجربها و لو نجحت معايا بضمها ف شغلي .. دي نبذة بسيطة عن الحاجات الي بعملها لو عجبوكم انزلكم تاني».
وأثبتت الفتيات بنجاحها في أعمال الهاند ميد، قدرة المرأة على تحقيق النجاح في الكثير من المجالات، فيمكنها أن تهتم بدراستها ثم تحقق نجاح في ما تحبه وتحقق نتيجة في ما يكون به شغفها.



ads