الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«برفقة طفلها» ريهانا وزوجها على غلاف مجلة فوج بجلسة تصوير جديدة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 10:52 م
ريهانا
ريهانا

 

بعد الكشف عن حملها الثاني من زوجها آيساب روكي، تألقت المطربة الشهيرة ريهانا، برفقة عائلتها على غلاف مجلة فوج، بينما تتحدث عن شعورها بالأمومة ومسؤوليتها تجاه أطفالها..

 

ريهانا وعائلتها على غلاف فوج


صدمت المغنية، البالغة من العمر 34 عامًا، المعجبين عندما كشفت عن حملها الثاني خلال أدائها عرض "سوبر بول 2023".

وبعد أيام قليلة من الكشف عن حملها المفاجئ، طرحت ريهانا، عاصفة مع مغني الراب البالغ من العمر 34 عامًا وابنهما البالغ من العمر تسعة أشهر على غلاف عدد مارس لمجلة فوج.


في حديثها للمجلة، قالت ريهانا، أنها وزوجها صديقين حتى أنه وصفته بصديقها المقرب. ووصفت الأمومة بأنها "كل شيء" لأنها اعترفت بأنها لا تتذكر كيف كانت حياتها قبل أن تنجب ابنها في مايو 2022.

 

إطلالة ريهانا


خلال جلسة التصوير الفاتنة، ارتدت نجمة البوب فستانًا طويلًا في ثوب أسود بكتف واحد مع انقسام جانبي جريء للغاية حيث كانت تتجاذب مع روكي في لقطة واحدة حميمة.

وأكملت ريهانا، إطلالتها بزوج من الأحذية الحمراء ومجموعة من الأساور الذهبية. وأبرزت ريهانا ملامحها اللافتة للنظر مع لمسة دراماتيكية من كحل العين ولمسة من أحمر الشفاة.

في صورة أخرى، أظهرت ريهانا، أمومتها وهي تعانق ابنها الرضيع الرائع، الذي لم تؤكد اسمه.


وفي إطلالة أخرى، ارتدت فستان أصفر رائع، مع زوج من الأحذية السوداء المطرزة بالخناجر.

 

ريهانا: الأمومة كل شيء


في حديثها، أكدت ريهانا، أن الأمومة تمثل بالنسبة لها "كل شيء" بينما تستعد لاستقبال طفلها الثاني مع روكي.

وأضافت: "إنها كل شيء، أنت لا تتذكر الحياة من قبل، هذا هو الشيء الأكثر جنونًا على الإطلاق". مشيرة إلى انها لاتصدق حتى الآن، أنها دخلت المستشفى وهي حامل وخرجت مع طفل.


واعترفت ريهانا، بأن إنجاب طفل جعلها تعيد تقييمها لنفسها، لأنها وصفت تربية ابنها باعتباره واحد من أكثر المسؤوليات "رعباً" في حياتها.

وعلى الرغم من تحديات الأمومة، أصرت ريهانا، على أن الأمر جعلها هي وشريكها روكي أكثر قربًا لأنها قالت إنهما "أفضل أصدقاء لطفل هما".

ads
ads