الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأسود والذهبي» موضة فساتين خريف 2023 في نيويورك (صور)

الأحد 19/فبراير/2023 - 06:02 م
أسبوع الموضة
أسبوع الموضة


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة صور تبرز موضة فساتين خريف عام 2023، والتي ظهرت خلال أسبوع الموضة في نيويورك، والتي عرضتها العلامة التجارية الخاصة ب Cucculelli Shaheen، في عرض ازياء East Village.

وقدمت العلامة التجارية الشهيرة مجموعة مكونة من خمسة عشر فستان بعنوان Les Radiants، في منطقة مانهاتن خلال أسبوع.

أسبوع الموضة في نيويورك




وكانت التصميمات أغلبها مستوحاة من الفوضى والكلاسيكية، حيث قدم المصممين، أنتوني كوكوليلي وآنا روز شاهين، مجموعة من عالم آخر مناسبة للعصر الحديث.



ووصف الثنائي المصممين الزوج والزوجة علامتهما التجارية لموقع DailyMail.com على أنها "أنيقة وحميمية وتعبر عن الذات".




وقال أنتوني وآنا روز: "دائمًا ما تكون التصميمات لدينا مستوحاة من مدينة نيويورك، ونحن نجتاز Webster Hall كل يوم في جولاتنا في جميع أنحاء المدينة، إنه مكان مبدع في نيويورك يتمتع بشعور عصري وتاريخ لا يصدق".

وكانت المغنية Breanna Barbara، تقدم أداءً مباشرًا على المسرح بينما ظهرت العارضات على المدرج لعرض التصميمات الجديدة لخريف 2023.



وقال الثنائي المصممين: "لقد استوحينا الإلهام من التباين العالي بين الظلام والضوء، حيث استخدمنا الأسود الغني جدًا مع الشمبين والذهبي والفضي والأحمر (لوننا المفضل لهذا الموسم)".



وكان رمز الشمس المشرقة ظاهرا على عدد كبير من الفساتين، و التي أظهرت حقًا قدرة العلامة التجارية وإبداعها على التفكير خارج الصندوق وقدراتها التقنية التي لا مثيل لها.




وكشف المصممون أن الفستان الأخير استغرق  بزخارف الشمس أطول مدة لصنعه وهو 2520 ساعة، حيث  تحتوي كل قطعة مشعة من الشمس على أكثر من ثلاثة ظلال من الذهب والشمبين التي تعطي تأثيرًا متوهجًا، كما أن الخلفية لها تأثير لاستحضار مظهر أشعة الشمس.



وذلك بالإضافة إلى الفساتين المطرزة، حيث لم يكن هناك نقص في التطريز في المجموعة بأكملها، مع تطريز مورق يزين حتى أكثر التصاميم سهلة.


ads
ads