الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل حُرمت أنجلينا جولي من تبني رضيعة زلزال سوريا؟

السبت 18/فبراير/2023 - 01:03 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

لا تزال تداعيات زلزال سوريا وزلزال تركيا، تلقي بظلالها على الجميع، حيت تنتشل فرق الإنقاذ بعض الأشخاش من تحت الأنقاض حتى الآن.

ونشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد برفض الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) طلب النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لتبني رضيعة بعد أيام من انتشالها حيث وُلدت بأعجوبة تحت الركام في شمال سوريا بعد الزلزال المدمر.


ووفقا لوكالة أنباء "فرانس برس" الفرنسية، فإن المنشورات قد شملت صورة للرضيعة التي وُلدت تحت الأنقاض بالشمال السوري في السادس من فبراير الجاري، وأخرى لأنجلينا جولي التي لها 3 أبناء بالتبني.

 الدفاع المدني

كما جاء بالتعليق المرافق: الدفاع المدني يرفض طلب الفنانة الأمريكية العالمية أنجلينا جولي تبني الطفلة الرضيعة التي ولدت تحت الأنقاض.. إلا أن هذا الادعاء لم يكن صحيحا وقد نفى الدفاع المدني أي طلب بهذا الشأن.


وفي وقت عبّر فيه بعض المشاهير على صفحاتهم في وسائل التواصل عن رغبتهم في تبني الرضيعة، لم يرد أي خبر عن أنجلينا جولي بشأن تبني الرضيعة.. ولم تصرح عن رغبتها في تبني الطفلة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها دعت إلى التبرع لدعم منظمة "الخوذ البيضاء" في سوريا ومنظمة تركية غير ربحية لدعم جهود الإنقاذ.


منظمة "الخوذ البيضاء" في سوريا نفت ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي.. وقال رئيس المنظمة رائد الصالح بحسب "فرانس برس": لم تتواصل معنا أي جهة بهذا الخصوص، الطفلة حتى يوم 15 فبراير كانت موجودة بمستشفى في عفرين.

وأكد تلقي المنظمة عروضا كثيرة لتبني أطفال بعد الزلزال، غير أنه أوضح أن مهمة منظمته تقتصر على البحث والإنقاذ، والانتشال والإسعاف، وتنتهي بعد إيصال الضحايا إلى المستشفيات.

اقرأ أيضا..

إنقاذ مليكة أوغلو بعد 222 ساعة تحت أنقاض زلزال تركيا



ads
ads