الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا تكشف أسرار رونالدو في المطبخ

السبت 18/فبراير/2023 - 11:30 ص
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تفاصيل عن حياتها اليومية مع اللاعب الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي مؤخرا.

جورجينا قالت في مقابلة مع مجلة "Sportweek": إن كريستيانو أب رائع وأفضل زوج يمكن أن أحلم به على الإطلاق.


وأضافت أن رونالدو لا يهوي المطبخ، ولا يمكن أن يرتدي في المنزل أي مريلة للطبخ، وبعد أدائه تمارينه طوال الصباح، يبحث عن طبق ساخن من الطعام اللذيذ المحضر على الطاولة.. لدينا طاه، لكنني أطهو الطعام أحيانا".

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدون لاعب فريق النصر السعودي، واحدة من الموديلز التي تختار إطلالاتها بعناية بحيث تتناسب معها.


احتفال عيد الحب

كريستيانو رونالدو كان قد احتفل بعيد الحب مؤخرا مع حبيبته جورجينا رودريغيز عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشر صورة رومانسية لهما، وعلق عليها قائلاً: "عيد حب سعيد حبيبتي محظوظ أنك في حياتي".. وتفاعل عدد كبير من متابعي اللاعب بشكل واسع مع الصورة وتمنوا أن يدوم الحب بينهما.

جورجينا دائما ما تشارك متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدد كبير من الصور برفقة كريستيانو رونالدو وأيضا أطفالهم الخمسة في أجواء عائلية.


صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دائما ما تكشف عن تفاصيل حياتها اليومية مع اللاعب الشهير الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي مؤخرا، وأيضا تتواجد بصورة مكثفة في المراكز التجارية في السعودية من أجل التسوق.

الثنائي كانا قد انتقلا مؤخرا إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد أن أعلن نادي النصر السعودي، يناير الماضي، تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025، في صفقة وصفت بالتاريخية.

وارتبط رونالدو وجورجينا منذ عام 2016، وأنجبا ألانا مارتينا (12 نوفمبر 2017) وبيلا إزميرالدا (18 أبريل 2022)، كما أن عارضة الأزياء الأرجنتينية الأصل تعتني بأطفال رونالدو الخمسة.

اقرأ أيضا..

جورجينا رودريغيز تضفي جمالا على حملة «إليزابيتا فرانكي»



ads