الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص بفستان جرئ

السبت 18/فبراير/2023 - 09:30 م
فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بسبب احدث مقطع فيديو تداوله المستخدمون خلال الساعات الماضية.

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو لها وهي ترقص بفستان أسود جريء مفتوح الصدر، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور خلال التعليقات.


وفي وقت سابق تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث جوجل، وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" ، حيث نصحت فيفي عبده السيدات بعدم التسرع في طلب الطلاق، في حال حدوث خيانة من جانب الزوج، حيث قالت: " كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد".

وأضاف فيفي عبده: " اوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، اعملي نفسك مش عارفة، واوعي تسمعي كلام الناس"، مستطرده :" ازم تشوفي خيانته بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة".

فيفي عبده لجأت للإجهاض


وكشفت فيفي عبده خلال حديثها عن إنها لجأت لإجهاض جنينها في مرحلة مبكرة من حياتها، على الرغم من الحب الشديد الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.


وقالت فيفي عبده حول هذا الأمر: " كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي لما عرفت إنى حامل".

وأكدت الفنانة فيفي عبده على رفضها لفكرة الإجهاض قائلة:" أنا مش مع الإجهاض نهائيا، ولكن كنت مضطرة عشان كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته".

اخر اعمال فيفي عبده


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان في رمضان الماضي 2022 بعنوان "شغل في العالي" والذي أدت بطولته مع الفنانة شيرين رضا ،ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، من تأليف حسين مصطفى محرم ،وإخراج مرقس عادل ،وحقق نجاحات كبيرة بمجرد عرضه .

ads
ads