الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كارمن سليمان» تشوق جمهورها وتستعد لمفاجأة جديدة (تفاصيل)

الأحد 19/فبراير/2023 - 05:02 م
كارمن سليمان
كارمن سليمان

كشفت الفنانة كارمن سليمان عبر حسابتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، عن اقترابها من الإعلان عن مفاجأة جديدة لجمهورها خلال الفترة المقبلة.


 

كارمن سليمان تشوق الجمهور 

ونشرت كارمن سليمان فيديو تشويقي عبر حسابتها المختلفة على منصات التواصل وظهرت فيه بأكثر من إطلالة مختلفة ومميزة بطريقة غامضة دون الإفصاح عن ماهية هذا الفيديو، وانتهى الفيديو بهاشتاج #Carmen_is_back.


وتساؤل الجمهور في التعليقات حول إذا كان الفيديو يتعلق بأغنية جديدة قادمة أو عمل مسرحي لها، وذلك بعد مشاركتها في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي".

وتشارك كارمن سليمان في المسرحية مع النجم يحيى الفخراني، حيث لعبت أمامه البطولة النسائية، وشاركهما البطولة كل من الفنانين محمد الشرنوبي وشريف الدسوقي وسما إبراهيم وناصر سيف ولبنى ونس وهي من تأليف بيرم التونسي وألحان محمود الشريف وإخراج مجدي الهواري وتلقى نجاحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا عنها، إذ تم عرضها لعامين متتالين.

زوج كارمن سليمان

وفي وقت سابق طرح الفنان مصطفى جاد أحدث أغانيه "في عنيكى نور"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يويتوب، وأهداها لزوجته الفنانة كارمن سليمان.


وعن "في عينيكي نور" قال مصطفى جاد في بيان صحفي: "هذه الأغنية تعني لي الكثير، فهي إهداء خاصّ منّي لزوجتي كارمن سليمان بمُناسبة عيد الحبّ. كلمات الأغنية لمستني بشكل كبير، وعملت عليها بحبّ ومن كلّ قلبي وأتمنّى أن تصل إلى قلوب الناس أيضاً". وتابع: "هذا النمط الموسيقيّ سيُقدّمني للجمهور بإطار مُختلف بعيد عن الأغاني الإيقاعيّة التي سبق وطرحتها، ولا شكّ أنّني عبّرت من خلال هذا العمل عن مشاعر كثيرة في قلبي".

كارمن سليمان والمغامرة

وفي وقت سابق حلّت المطربة كارمن سليمان كضيفة في برنامج نجوم السماء والذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى المصرية، وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق على مسافة تبلغ 15000 قدم..
 

ذكرت كارمن أن أكبر مغامرة قامت بها كانت منذ أسبوع حيث قررت السفر بمفردها لدولة المغرب دون أن ترافق أي شخص وتنقلت بجميع مدن المغرب وشعرت بمتعة غير عادية في تلك الرحلة، مضيفة أنها تحب المغامرة ولكن إن شعرت بأنها قد تؤذيها حينها لن تقوم بها.

ads