الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في «نجوم السماء» كارمن سليمان تقفز من الطائرة فوق سماء الفيوم| فيديو

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 07:19 م
هير نيوز

حلّت المطربة كارمن سليمان كضيفة في برنامج نجوم السماء والذي يُعرض على قناة ON والقناة الأولى المصرية، وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق على مسافة تبلغ 15000 قدم.. 


كارمن سليمان والمغامرة 

ذكرت كارمن أن أكبر مغامرة قامت بها كانت منذ أسبوع حيث قررت السفر بمفردها لدولة المغرب دون أن ترافق أي شخص وتنقلت بجميع مدن المغرب وشعرت بمتعة غير عادية في تلك الرحلة، مضيفة أنها تحب المغامرة ولكن إن شعرت بأنها قد تؤذيها حينها لن تقوم بها.


VR Test

ولمعرفة مدى ثباتها الإنفعالي وهل تستحق لقب المغامر أم لا تم إجراء اختبار VR Test لها وحصلت على نسبة 98% مما جعلها تنال لقب مغامر مش سهل خالص وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، هذا وحصلت على تأشيرة المغامر، لتستعد بعدها لخوض التجربة.


منطقة الهبوط الفيوم

هذا وارتدت كارمن الملابس المخصصة للقفز مؤكدة على أن هذه التجربة سوف تكون أكثر شيء مجنون قامت به في حياتها، حيث انطلقت نحو الطائرة وهي متحمسة للغاية، وما أن لمست قدمها أرض الفيوم حيث منطقة الهبوط حتى أعربت عن مدى سعادتها لخوض تلك المغامرة، كما قالت أنها كانت معتقدة بأنها ستكون خائفة ولكن لم يحدث ذلك سوى باللحظة الأولى فقط بعد القفز من الطائرة لتشعر بعدها بمدى جمال المغامرة، هذا ودعت الجميع لخوض هذه التجربة نظرًا لجمالها.

برنامج نجوم السماء

يُعد برنامج نجوم السماء البرنامج الأول على مستوى العالم الذي يتم فيه القفز والتحليق يوميًا في أماكن مختلفة، وذلك على ارتفاع يبلغ 15000 قدم، هذا واستضاف البرنامج منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن العديد من النجوم في جميع المجالات الفنية والرياضية وكان من بين هؤلاء الضيوف الفنانة نيللي كريم ورانيا يوسف وسلمى أبو ضيف ومايان السيد وتيام مصطفى قمر ومن نجوم الكرة الكابتن عماد متعب والكابتن محمود الونش، وأما المطربين فقد استضاف محمد محسن وهيثم شاكر ومينا عطا. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads