الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يكشف حقيقة «هروبه» من أزمة علا غانم الأخيرة

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:04 م
علا غانم
علا غانم

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة تخليه عن الفنانة علا غانم في أزمتها الأخيرة مع زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب.

وأكد أشرف زكي في تصريحاته لـET بالعربي أنه كان مهتمًا بأزمة علا غانم، وكان على تواصل مستمر معها، ولم يتركها كما حاول البعض الترويج لذلك خلال الفترة الماضية.


أشرف زكي وعلا غانم
وقال أشرف زكي: "أنا متأخرتش وكنت متواصل معها من أول لحظة، ومش شرط يكون ده معلن لكن أنا من أول دقيقة بتكلم معها ومتابع معاها، وزرتها في المستشفى، لكن مش كل شيء بنعمله بنعلنه، وإحنا متابعين معها لحظة بلحظة".

وأضاف: "نحن في النقابة لا نترك أي فنان في محنة، سواء نقابي أو غير نقابي، ولكن لينا حدود في التدخل مش أي حاجة نقدر نتدخل فيها بقوة".

وعن موقفه من وجود علا غانم في المستشفى أشار أشرف زكي إلى أنه زار علا غانم في المستشفى للاطمئنان عليها، ولم يتركها بمفردها.

واختتم أشرف زكي: نتمنى لها السلامة والأزمة تعدي على الخير لأنها أخت عزيزة وفنانة وصديقة غالية علينا.

مسلسل علا غانم

وعلى الصعيد الفني، أصبح مسلسل علا غانم الجديد "توحة" والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مهدد بالتأجيل والخروج من السباق الرمضاني، بسبب ما تمر به علا غانم في الفترة الحالية.

نقل علا غانم إلى المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ ونزيف داخلي
ومسلسل "توحة" من بطولة الفنانة علا غانم، كما يشارك فيه أيضا، الفنانون دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، عابد عناني، انتصار، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

طرد علا غانم

وفي سياق أخر فجرت بعض التقارير الصحفية مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية طرد الفنانة علا غانم من فيلتها الخاصة حيث أفادت تلك التقارير وفق خبراء قانونيين، إن الفيلا ستكون من حق الزوج رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، وستطرد منها علا غانم حال تم الطلاق بين الطرفان.

علا غانم تستغيث بحرم الرئيس ومحكمة الأسرة | الميادين
وأشارت التقارير إلى أن علا غانم لن يكون لها أي حقوق في الفيلا حال تم الانفصال بين الطرفان، خاصة إنها ليست حاضنة ولا تملك أي أطفال من زوجها، علاوة على أن المسكن بأسم زوجها عبد العزيز حسن بموجب عقد الإيجار الذي حصل عليه من علا لمدة 59 سنة.

ads