السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء سالم تفتح النار على ياسمين عز: «اوزني كلامك»

الأحد 19/فبراير/2023 - 10:29 م
وفاء سالم
وفاء سالم

شنت الفنانة وفاء سالم هجوم حاد على الإعلامية ياسمين عز وذلك بسبب نصائحها التي تقدمها للفتيات والزوجات من أجل التعامل مع أزواجهن.


لسة قمر.. أحدث ظهور لوفاء سالم بلوك شبابى.. والجمهور:"ممكن واحدة بهبك مهمد"  - اليوم السابع

وقالت الفنانة وفاء سالم في تصريحات لها اليوم أن كل نصائحها خاطئة، ولا تمت للواقع بصلة.

وأضافت: "لماذا أستمع إلى حديث ليس مقنعًا وأصمت؟ هذه من القضايا التي أناقشها أيضا، مثل الضحك الإيجابى والسلبى"، متابعة:" مثل كيف أعرض نفسى لموقف يجعل الجميع يسخر منى، يجب قبل أن نتحدث نراجع الذي نخرج به للناس".
 
وفاء سالم لـ ياسمين عز : بحبك لأنك جميلة شكلا وروحا .. تعرف على تعليق مقدمة  البرنامج - YouTube

وأشارت وفاء سالم إلى أنه يجب مراعاة الكلمات قبل خروجها من الإعلاميات والمذيعات عبر الشاشات، قائلة :" يجب وزن الكلمات قبل نطقها، يجب ألا نخرج على الناس أمام الشاشات لمناقشة قضايا تافهة وهذه نصائح خاطئة، لماذا نقوم بالسخرية من ذاتنا؟".

وتابعت :" يجب ألا ندخل في مواقف تجعل الآخرين يسخرون أو يتنمرون علينا، وليس من الجيد الحديث عن أشياء ليس لها معنى".

وعن إذا كانت ياسمين عز تبحث عن التريند قالت وفاء سالم :"ليس كل (تريند) في صالح الشخص، وأيضا التنمر مرفوض، ولكن القضايا التي تطرحها عز تتسبب في جدل واسع".
 
وفاء سالم عن غيابها: غصب عني والشيطان خلاني أقبل أدوار مش هعملها تاني | خبر  | في الفن
وأردفت :" حاليا أقدم الشىء الذي أحبه وأقتنع به عبر قناتي الخاصة على اليوتيوب وهى قضايا عامة، ولم أناقش قضية لفئة واحدة فقط، بل لجميع الفئات، ويهمنى كثيرا الإنسانية".

ياسمين عز تثير الجدل
وخلال الساعات الماضية عادت من جديد الإعلامية ياسمين عز لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب نصائحها الأخيرة لطريقة التعامل مع الزوج، حيث قالت: "إن هناك طريقة خاصة للتعامل مع الزوج والتصرف معه في وقت غضبه و"عصبيته".


وأثارت ياسمين عز جدلًا بسبب تصريحها حول تنفس الزوجة بجوار الزوج حيث قالت :" لو إنت قاعدة جنب جوزك فرعونك ما تتنفسيش وهو بيتنفس عيب"، وأضافت:" هل معنى كلامي إنك تكتمي نفسك وتموتي، بعد الشر عليكي افهمي معنى الجملة".

وأردفت ياسمين عز: "يعني لما يكون متعصب وصوت نفسه عالي من العصبية متتنفسيش إنت كما وتنفخي بصوت عالي معاه، ده هيزود شحنة السلبية والنكد وهتقوم خناقة".

ads