الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بقالي 7 سنين في الجامعة» أول تعليق من مايان السيد بعد حفل التخرج

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 07:16 م
هير نيوز

علقت الفنانة مايان السيد على تخرجها ونهاية مشوراها الدراسي، وذلك عقب حصولها على شهادتها الجامعية.

أول تعليق من مايان السيد


وقالت الفنانة مايان السيد في تصريحات لبرنامج mbctrending:" مبسوطة جدا أني أخيرا خلصت بقالي 7 سنين في الجامعة بسبب شغلي في سنتين مكنتش بروح الجامعة خالص".


وأردفت الفنانة مايان السيد: " كنت محتاجة أتخرج عشان زي ما أستاذ هاني رمزي وأستاذ رامي إمام وأستاذ مصطفى قمر قالوا كنت عايزة أخلي بابا ميدفعش مصاريف كفاية أوي عليه".

وعن مظهرها في حفل التخرج قالت :"  كان نفسي أعمل حاجة لأن دا يوم مهم بالنسبة لي وحسيت كلمة فركش يا أساتذة اللي بسمعها كل يوم في التصوير مناسبة لأن خلاص مش هروح الجامعة تاني".



وكشفت مايان السيد أنها تاثرت كثيرا خلال حفل التخرج قائلة: "وأنا في الحفلة عيطت من كتر ما تأثرت حسيت أنها كانت سنين مهمة وصعبة لكن هتوحشني كل الذكريات".

وتحدثت مايان السيد عن خططها المستقبلية وقالت: "أهم حاجة أن حمل وانزاح عن قلبي الدراسة والجامعة حاجات كتيرة كانت بتجيلي كنت برفضها عشان أخلص جامعة كان حاجة مهمة أني أخلص".

مايان السيد: فكرت في الاعتزال بسبب الألفاظ الجارحة على هذا الفيديو | خبر |  في الفن

أعمال مايان السيد
وأردفت :"  حاليا مركزة مع مسلسل "حمد الله على السلامة" مع الملكة يسرا، بنصور ساعات كتير ومتفائلين أنه هيبقى عمل مختلف، وبشارك بدور صغير مع دنيا سمير غانم في مسلسل "صراع الفصول" وهو كوميدي ولأول مرة بقدم فيه الكوميديا ونفسي يبقى عندي أفلام كتيرة".

ويشارك في بطولة مسلسل "حمد الله على السلامة" إلى جانب يسرا كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، آدم الشرقاوي، بالإضافة إلى مغني الراب عنبة في تجربته التمثيلية الأولى تليفزيونيا، والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.

لم تكن لدي معلومات كافية عن التوحد.. مايان السيد تكشف كواليس دورها في مسلسل  إلا أنا

يشار إلى أن مايان السيد عرض لها مؤخرا فيلم "هاشتاج جوزني"، وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

ads