الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نُسَيْبه عماد «بلوجر» تجمع بين الأناقة والاحتشام

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 11:35 ص
نسيبه عماد
نسيبه عماد

انتشرت ظاهرة ما تسمى "البلوجرز" على "السوشيال ميديا" بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، ممن يقدمون المحتوى ويحظون بمتابعات كبيرة، وهو الشخص الذي ينشر محتوى منتظم عبر الإنترنت يهم جمهوراً معين.

 في ظل انتشار هذه الظاهرة تلجأ الكثير من الفتيات إلى تقديم محتوى عن تنسيق الملابس والأفكار المختلفة لارتداء الملابس بشكل جذاب ومختلف، أو محتوى عن الاهتمام بالبشرة والشعر والعناية بهما.


 قد يكون اهتمام "البلوجر" مُنصبا على أكثر من مجال، وذلك بهدف مساعدة المرأة على تنسيق ملابسها بشكل ملائم والاهتمام بجمالها من حيث الشعر والبشرة.

محتوى يتوافق مع المرأة المحجبة

على الرغم من انتشار "البلوجرز" المحجبات في مصر إلا أن قلة قليلة ممن يقدمون محتوى يتوافق مع المرأة المحجبة والتي من صفاتها الاحتشام، حيث تعاني من موكبة الموضة والفاشون والإصدرات الجديدة في الملابس وبين الحفاظ على الشكل الأمثل للحجاب.


 من بين الفتيات اللاتي يقدمن هذا المحتوى "نُسَيْبه عماد" التي توصلت إلى حل لهذه المعضلة فهي تقدم المحتوى على "إنستجرام" تنشر فيه أفضل صيحات الموضة وكيف يمكن أن تنسق المرأة ملابسها بشكل لا يتعارض مع الحجاب.


نسيبه تتميز بإطلالة جذابة هادئة ذات طابع خاص، حيث بدأت العمل من خلال حسابها على "إنستجرام" وتحظى بمتابعة تقارب الـ 161 ألف متابع، وتشارك نسيبة متابعيها بكل ما يخص الفاشون من تنسيق ملابس والحجاب والإكسسورات وأفضل التنسيقات الخاصة بكل مناسبة.


 كما أنها تقدم نصائح حول العناية بالبشرة والشعر، وتتميز بمصداقية كبيرة عند المتابعين وذلك لتروجيها منتجات بعد تجربتها الشخصية، في حين أن الكثير من "البلوجرز" في هذا الوقت يفتقدون المصداقية ويكون اهتمامهم الأكبر منصبًا على العائد المادي بغض النظر عن جودة المنتج المعلن.


اقرأ أيضا..

تطورات قضية البلوجر هدير عاطف



ads
ads