الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرين عبدالوهاب توجه رسالة إلى «ضهرها وسندها»

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:23 ص
شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

 تصدرت الفنانة شرين عبد الوهاب محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والنزاع القضائي بينهما .

شرين عبد الوهاب عبر تويتر

وأثار اختفاء شرين عبد الوهاب عن التفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي، سؤال محبيها عن سبب اختفائها خاصة بعد عودتها لحسام حبيب .


وكتبت شرين في آخر رسالة لها عبر "تويتر" موجهة حديثها للفنانة نوال الزغبي قائلة: "شكرا جدا إنك دائما فاكراني في مشاكلي دي مكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش".


 وبعد لك وجهت رسالة أخرى، وجهتها للفنانة منة شلبي، قالت فيها: "كل سنة وانتي ضهري وأختي اللي أمي ماجبتهاش.. ربنا يخليكي ليا".

أزمة شرين عبد الوهاب الأخيرة


شركة روتانا، كانت قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، عقدا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

 آخر أعمال شرين عبدالوهاب


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغنائية أغنية "خاصمت النوم"، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وجيتار شريف جابر، الاغنية هي ثاني أغاني ألبوم شيرين الجديد مع روتانا، حيث كانت الشركة قد طرحت أغنية واحدة بشكل رسمي، وهي "كلها غيرانة" في حين أن هناك أغنيتين تم طرحهما بشكل غير رسمي، وهما "مالكش مكان" و"القماص" التي حققت نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي


أقرأ أيضا....

استشاري صحة نفسية: شيرين عبد الوهاب تُعاني من «ذهان الهوس الاكتئابي»



ads
ads