الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده ترقص بالعباءة الخليجي والحجاب

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:29 ص
فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب فيديو رقص جديد لها أثار جدلًا واسعًا وتسبب في هجوم كبير عليها.

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام وهي ترقص على أغنية خليجية، وسط تصفيق حاد من الحاضرين.


ولكن ما آثار غضب المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي إن فيفي عبده ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترقص أثناء ارتدائها للحجاب في سهرتها، كما علقت وكتبت: " ليلة جميلة مع أعز صديقاتي انبسطت معاكم بحبكم أوي".

وتعرضت فيفي عبده لهجوم شديد على الفيديو حيث كتب أحد المستخدمين: " اتكسفى على دمك الناس موجوعة من اللي حصل في سوريا وتركيا شوية فيديو رقص ودلوقتي أغاني وحاجة آخر قلة قيمة استحي استحي"، بينما كتب حساب آخر:" انتي مش حتخجلي عاعمرك وشيبتك".
وصلة رقص فيفي عبده تضعها في مأزق مع الجمهور.. "الناس تحت الأنقاض وانتي  ترقصي" | الوفد
تصريحات فيفي عبده عن الطلاق
وفي وقت سابق تصدرت فيفي عبده محركات البحث جوجل، وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة"، حيث نصحت السيدات بعدم التسرع في طلب الطلاق، في حال حدوث خيانة من جانب الزوج، وقالت: " كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد".

وأضاف " اوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، اعملي نفسك مش عارفة، واوعي تسمعي كلام الناس" لازم تشوفي خيانته بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة".


وكشفت فيفي عبده خلال حديثها أنها لجأت لإجهاض جنينها في مرحلة مبكرة من حياتها، على الرغم من الحب الشديد الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.

وقالت فيفي عبده حول هذا الأمر: " كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي لما عرفت إنى حامل".

ads
ads