الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في يوم التأسيس السعودي» تألقي من وحي أناقة «البلوجرز»

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 04:17 م
التأسيس السعودي
التأسيس السعودي

تتميز الأزياء السعودية "في يوم التأسيس" بأنها ترمز إلى الإرث التاريخي، فهي تعبر عن تراث المملكة، ففي هذا اليوم تشارك العديد من النساء السعوديات والعربيات بشكل عام في الاحتفال بهذا اليوم المميز.


وبمناسبة يوم التأسيس جمعنا لكِ مجموعة من أبرز إطلالات مدونات الموضة السعوديات على حسابهن في إنستجرام، لتستوحي منها إطلالتكِ.


إطلالات من وحي المدونات في يوم التأسيس




تحافظ مصممات الأزياء السعوديات على المشاركة في جميع الأعياد الوطنية والعربية بأسلوبهن الخاص، ومن بين الإطلالات التي تناسب الاحتفال بيوم التأسيس، هو المعطف باللون الذهبي الغامق الذي تم تنسيقه مع ثوب وحقيبة لامعة، لتخطف الأنظار بهذه الإطلالة الناعمة والمناسبة للاحتفال.


إيناس الحنطي



تعد إيناس الحنطي من بين أشهر المؤثرات السعوديات على منصات التواصل الاجتماعي، فهي تحب مشاركة متابعيها بأسلوبها الخاص في الاحتفالات والأعياد الوطنية، وفي يوم التأسيس خطفت الأنظار بإطلالة من العباءة الخضراء ونسقت معها الوشاح الأخضر المُزين بشعار المملكة.


لما العقيل




تشتهر لما العقيل بأسلوبها الراقي في تنسيق الأزياء، ومن أبرز الإطلالات المناسبة للاحتفال بيوم التأسيس السعودي، هذه الإطلالة التي جمعت بين الطابع العربي والأناقة، حيث تألقت بفستان من المخمل الأخضر ونسقت معه إكسسوارات مرصعة بالأحجار الكريمة، مع لمسات من المكياج الشرقي القوي.


يارا النملة




أما يارا النملة، فهي تتميز بأسلوب عصري وعالمي في تنسيق أزيائها المحتشمة المناسبة لكل امرأة عربية محجبة، ومن وحي إطلالتها يمكنكِ التألق، بهذه العباءة الحريرية باللون الذهبي الناعم، فهي مناسبة للغاية لتتألقي بها في حياتكِ اليومية.



نجود الرميحي




وإحدى أنسب الإطلالات كانت من إطلالة نجود الرميحي، والتي يمكنكِ اقتباسها، حيث تألقت نجود بعباءة باللون الأخضر الناعم والمُزين بالنقوشات السوداء، ويمكنكِ تنسيقه مع حجاب باللون الأسود أو من نفس اللون، لإطلالة أنيقة ومحتشمة.

ads