الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القومي للمرأة» يطلق برنامجا تدريبيا ضمن مبادرة «دوي»

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 02:19 م
دوائر الحكي دوي
دوائر الحكي دوي

أطلق المجلس القومي للمرأة اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الذي يستهدف 24 من الميسرات بمحافظة الجيزة .

يأتي ذلك فى إطار جهود المجلس ضمن المبادرة الوطنية دوائر الحكي "دوي" التي تحظى برعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، وضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.


يستهدف البرنامج التدريبي تأهيل مجموعة من الميسرات القادرات على إدارة مجموعة من دوائر الحكي، ومشاركة العديد من التجارب والحكايات وتحفيز الفتيات على المشاركة من أجل تفهم احتياجاتهن واحترام حقوقهن في مجتمع آمن .

دوائر الحكي دوي

يذكر أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار المرحلة الثانية من المبادرة الوطنية دوائر الحكي "دوي" التي يطلقها المجلس بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة ومنظمة اليونيسف، وذلك بمحافظات (القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية ودمياط والشرقية)، خلال الفترة من ٢٢ فبراير وحتي ٢٢ مارس ٢٠٢٣.


كان المجلس قد أطلق أمس فعاليات البرنامج التدريبي الذي استهدف ١٩ من الميسرات بمحافظة الشرقية  .

كما أطلق فعاليات البرنامج التدريبي الذي استهدف 20 من الميسرات بمحافظة الإسكندريه بحضور أ.د/ ماجدة الشاذلي مقررة الفرع والأعضاء.


  جدير بالذكر أن المبادرة الوطنية "دوي" تهدف إلى تحفيز الفتيات على التعبير عن آرائهن وآمالهن ومخاوفهن ومشاركة القصص والخبرات والبناء عليها لتمكينهن داخل مجتمعاتهن .


يذكر أن المبادرة الوطنية "دوي" تهدف إلى تحفيز الفتيات على التعبير عن آرائهن وآمالهن ومخاوفهن ومشاركة القصص والخبرات والبناء عليها لتمكينهن داخل مجتمعاتهن .

 

ads