الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تكشف عن الحقيقة الوحيدة في حياتها (فيديو)

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:41 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن الحقيقة الثابتة التي تؤمن بها في حياتها، على الرغم من أن الكثير مما حولها يعتبر هذا الأمر شئ مثالي وغير حقيقي.

وقالت نسرين طافش في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام أن الحقيقة التي تؤمن بها في الحياة هي  المحبة قائلة: "أنا مؤمنة في نفس الوقت أن الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة".


وأضافت:" يمكن البعض يعتبره تنظير أو أني بقول شعارات، والشيء الغلط عندي يكون صح عند الآخر".

وتابعت نسرين طافش:" كل شيء مختلف عليه إلا المحبة هي الحقيقة الوحيدة، والمحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيء، المحبة طاقة حياة أبدية مستمرة.

وأردفت:" أنا وأنت روح في جسد مادي وليس العكس، أنت طاقة أبدية والطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم".

نسرين طافش

وعلقت نسرين طافش على مقطع الفيديو الذي نشرته وكتبت: "المحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيئ ، المحبة طاقة حياة ابدية مستمرة ، انا و انت روح في جسد مادي و ليس العكس ، انت طاقة ابدية و الطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم".

انهيار نسرين طافش من البكاء

وفي وقت سابق دخلت الفنانة نسرين طافش، في نوبة شديدة من البكاء، وذلك اثناء حديثها عن ضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب سوريا خلال الأيام الماضية، حيث قالت  في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية نايلة تويني إنها تحاول السيطرة على مشاعرها واحساسها، لكنها لا تقدر على ذلك.


وأضافت: "بحاول أمسك حالي، وكتير صعب الشئ اللي شوفناه هذا اليوم، ما بحب أبكي في البرامج عامة، ولكن الشئ اللي صار اليوم كان خضة".

وعن المشاهد التي تداولها المستخدمون قالت نسرين طافش: "المشاهد كانت بشعة وكنت بسأل حالي وأقول يا ربي ما بيكفي المعاناة اللي مر بها الشعب السوري خلال الحرب ومعاناة غلاء المعيشة والأسعار النيرانية اللي عم بتصير، والأحوال المعيشية الصعبة حتى يسير كارثة طبيعية".

واستطردت نسرين طافش: "أنا بنت حلب وأكلتها كتير منيح، وهي كتير قريبة على تركيا، وبقيت أشوف قدامي حارات وشوارع مدمرة أنا بعرفها لأني كنت بمشي فيها وأنا صغيرة".

ads