الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرجة فيلم «تاج» تكشف تفاصيل اعتذار مي عمر عن التعاون مع تامر حسني

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:47 م
هير نيوز

كشفت المخرجة سارة توفيق عن مفاجأة حول اعتذار الفنانة مي عمر عن المشاركة في فيلم "تاج" الذي تتولى إخراجه وسيقوم ببطولته الفنان تامر حسني.

وكتبت سارة توفيق عبر حسابها على فيسبوك:" ردا على عناوين بعض الصحافة اللي تستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح وطبعاً شكراً لكل الصحافة المحترمة اللي بتسعى في نقل الحقيقة، وبتتواصل مع الأفراد المعنية للتأكد من صحة الخبر".

وأضافت:" مفيش فنانه اعتذرت عن فيلم تاج، لأن بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع أهم نجم عربي، والنجم نَفسه ساهم في تقديمهم للجماهير، بالإضافة إلى أن محدش في النجمات كتب كده عنده".

وتابعت :" المهم الحقيقه اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعة، كلهم نجمات محترمات بينما في ظروف خاصة أدت إلى اتفاق النجوم على أعمال تجمعهم لاحقاً".
مستقبل وطن نيوز | السر في «تاج».. تامر حسني يقدم شخصيتين في فيلمه الجديد
وعن فيلم تامر حسني قالت:"  فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام انه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً، والحمدلله وهذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصة، كونه أول مرة ينفذ في مصر والوطن العربي فا بالتأكيد هو فرصه عظيمه وإضافه كبيره لتاريخ كل من يعمل بالصناعة في أي مجال".

وأردفت :" بالتأكيد أنا كمخرجة وشركة سينرچي و TH production و sky limit ، والنجم أكيد هيكون عندنا شروط معينة وطريقة معينة في اختيار جميع الأبطال، وطاقم العمل كله وحين عدم توافرها أكيد مش هنشتغل".

وأختتمت سارة توفيق حديثها وقالت:" فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه وده شيء طبيعي في الصناعة بشكل عام ولا يقلل من أي أحد بالإضافة إلى أن جميعنا أصحاب، و حبايب ونحترم بعض كامل الاحترام معلش طولت عليكم شكراً جزيلاً".

اعتذار مي عمر
وفي الأيام الماضية اعتذرت الفنانة مي عمر عن المشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، حيث كتبت:" للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

ليرد من جانبه عليها تامر حسني وقال:" هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش.. وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة".

ads
ads