الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب صور «أوضة النوم»| هجوم قوي على ابنة النجم عمرو دياب

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:00 م
هير نيوز

تصدرت جنا إبنة المطرب عمرو دياب، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية.


هجوم على إبنة عمرو دياب

وتعرضت جنا عمرو دياب، وهي الإبنة الصغرى له، لهجوم واسع وذلك بعدما نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي في غرفة نومها الخاصة وعلى سريرها.


وما زاد من غضب البعض من جنا عمرو دياب هو ظهورها بإطلالة وصفها البعض بالغريبة، والبعض الأخر وصفها بالفاضحة، حيث ارتدت "كروب توب" يظهر بطنها.

وهاجمها الكثير عبر منصات التواصل المختلفة، حيث كتب أحدهم: "ذنوب عالفاضي والله يا جانا"، بينما كتب أخر: "ونعم التربيه يا عمر، بابا لابس حلق في ودنه طبيعي بنته تكون كدا"، بينما كتب الأخر:" أمك فين يا بت؟".


نور عمرو دياب
وفي وقت سابق تعرضت أبنة عمرو دياب الأخرى "نور" للهجوم ايضًا من مستخدمو منصان التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ابنة الفنان عمرو دياب في الفيديو بأكثر من إطلالة، وحرصت على أن تظهر في مقطع الفيديو بظهرها في أكثر من مرة وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين.


عبر إنستغرام.. ابنة عمرو دياب تؤكد إصابتها بهذا المرض

وتعرضت ابنة الفنان عمرو دياب لهجوم واسع حيث كتبت إحدى المتابعين لها: "أنا مش فاهمه ليه نفس الحركات في كل الفديوهات لإظهار أماكن محدده من جسمك هو مش المفروض انك مسلمه ولا ايه". بينما قالت أخرى: "بتظهري مفاتن جسمك ليه".


التضامن مع سوريا
وعلى صعيد مختلف أعلن الفنان عمرو دياب تضامنه الواسع مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا، الذي أودى بحياة الآلاف خلال الساعات الماضية، حيث قرر تأجيل حفله الذي كان من المقرر أن يقام في جزيرة المها، حيث نشر الحساب الرسمي لجزيرة المها عبر انستجرام قرار التأجيل.

عمرو دياب يثير حيرة متابعيه بلغز اختفاء أغانيه من يوتيوب.. خلل تقني أم  استحواذ رقمي؟ - CNN Arabic

وجاء بيان التأجيل على النحو التالي: "أعلنت جزيرة المها تأجيل حفل عمرو دياب بناموس في 14 فبراير نظرًا للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا".

وأضاف البيان: " كما تتقدم جزيرة المها من أهالي الضحايا بأحر التعازي وتتمنى للجرحى الشفاء السريع، ترقبونا لمعرفة التاريخ الجديد للحفل".

ads