الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم قوي على محمد رمضان بسبب «قميص نوم» منة فضالي (صور)

الجمعة 24/فبراير/2023 - 12:33 م
محمد رمضان ومنة فضالي
محمد رمضان ومنة فضالي

تعرض الفنان محمد رمضان، لهجوم قوي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب نشرة صوره له برفقة الفنانة منة فضالي، في وضع وصفه البعض بالمخل، وغير المناسب للمجتمع المصري والشرقي.

محمد رمضان ومنة فضالي في مرمى النيران

ونشر الفنان محمد رمضان صورة له برفقة الفنانة منة فضالي، عبر حسابه على فيسبوك من كواليس مسلسل "جعفر العمدة" المنتظر عرضه في رمضان 2023.



وظهر محمد رمضان في الصورة وهو برفقة منة فضالي على الفراش ويضع الأول يده على رجل الثانية، بينما كانت ترتدي منة فضالي "قميص نوم" باللون أحمر.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الصورة التي تعرض لهجوم قوي بسببها:" جعفر ونرجس بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني"، وجاء رد الفنانة منة فضالي: "الحب الحب".

وكتب أحد المستخدمين تعليقًا على الصورة:" وده ان شاء الله هيتذاع في رمضان ازاي"، بينما كتب الأخر: "في رمضان في رمضان"، بينما كتب أخر: "هو المفروض ان ده فى رمضان يا فنان".

محمد رمضان ينشر صور من كواليس مسلسل «العمدة» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

مسلسل العمدة
يستعد الفنان محمد رمضان، للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، بمسلسل "العمدة" ويضم معه كل من زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سعدي جوهر، وينتهى  محمد رمضان من تصوير مشاهد العمل قريبًا.

محمد رمضان حافي القدمين

وفي وقت سابق تصدر رمضان، التريند بسبب الزلزال الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية أثناء تواجده هناك منذ أيام، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام أثناء تواجده في الرياض، حيث تم إبلاغ النزلاء بعدم ركوب المصاعد بسبب حدوث زلزال على الحدود التركية السورية والشعور به في السعودية.

هير نيوز

وكتب محمد رمضان على مقطع الفيديو: "ربنا يستر.. الجري نص الجدعنة، ده حصل في فندق موفمبيك في الرياض".

ads