الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا محمود مهندسة ديكور تختار مجال «الريزن» لمشروعها الخاص

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:12 م
هير نيوز


نجحت المهندسة رنا محمود، في تحقيق حلمها ومشروعها الخاص في المجال المفضل لها والذي وجدت شغفها فيه، حيث اختارت العمل في مجال الريزن لتصميم قطع ديكور رائعة ومميزة..

ما هو مجال الريزن؟

استفادت رنا، من دراستها في مجال الديكور، في مشروعها الخاص وهوايتها لتحقيق نجاح مذهل يحصل على مئات المعجبين لتحقق بذلك ربح مادي ومعنوي في الوقت نفسه.

ونشرت رنا، مجموعة صور لتصميمتها على جروب النساء "successful woman"، عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، حتى تنشر نجاحها وتحصل على آراء ودعم الأخريات من النساء الناجحات في أعمال ومشاريع خاصة بهن.



وكتبت رنا في منشورها: «ازيكم يا بطلات، انا كنت نزلت بوست زمان هنا والحمد لله لقيت دعم كبير، انا رنا محمود مهندسة ديكور اشتغلت في مجالي ٣ سنين وحاليا عملت my own business، هو صغير شوية بس ان شاءالله يكبر.. أنا بقالي ٣ سنين بشتغل ريزن».




وأضافت: «بس انا بشتغل بمزاج شويتين تلاتة يعني مش هدفي الربح والتجارة قد ما هدفي اني بعمل فن وتصميم مقتنعة بيه ويعجب العميل، والحمد لله كل اللي اخد مني شغل النتيجة كانت مرضية جدا له وفي عملاء كانت النتيجة بتفوق توقعاتهم، مش هطول عليكم وهسيبكم مع جزء من شغلي».



وتشارك العديد من النساء والفتيات الناجحات وأصحاب المشاريع الخاصة منشورات على جروب "successful woman"، المخصص لدعم النساء وإظهار مشاريعهن ونجاحاتهن للنور.




وتعتبر من أكثر المجالات المنتشرة في الجروب النسائي هي مجالات الهاند ميد والديكور، حيث تحب الفتيات أن يكون كل شيء جميل من حولهن فتحول من أبسط الأشياء قطع ديكور فخمة وراقية.




كما يساند كل منهن الآخر عن طريق التعليقات والأعجابات واختيار البعض منهن لأعمال معينة وطلب تصميمات تناسبهن، فيصبح الجروب أداة دعم كبيرة لكل امرأة.

ads