الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تكشف سبب غيابها عن رمضان 2023

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:35 م
هير نيوز

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن تفاصيل غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، وعدم تقديمها أي أعمال فنية خلال الفترة الحالية.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أنها رفضت أعمال عديدة في رمضان المقبلة بسبب موضة اخترعها البعض في عالم الدراما حاليًا.




وأضافت إلهام شاهين: "رفضت أكثر من عمل في رمضان لأني مش قادرة أتماشى مع موضة بدء التصوير دون اكتمال السيناريو"، متابعة:"بيقولوا لي خدي 5 أو 10 حلقات وخشي صوري من أصل 30 حلقة واتعاملي".

وأردفت إلهام شاهين: "أنا عايزة حلقات كاملة وأقعد أعمل بروفات وأشوف فنانين وجلسات عمل مع المخرج والمؤلف لكن مفيش الفرصة دي".

أعمال إلهام شاهين
وفي وقت سابق شاركت الفنانة إلهام شاهين في فيلم "صاحبتي" خلال برنامج الأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، عقب مشاركة ناجحة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في شهر أكتوبر الماضي.

هير نيوز
و شهدت دورة العام الماضي من المهرجان مشاركة 97 فيلمًا طويلًا و21 فيلمًا قصيرًا و10 أفلام كلاسيكية في مختلف مسابقات وبرامج المهرجان، ومن بين تلك الأفلام ما يقرب من 30 فيلمًا كعرض عالمي أول، بينما هناك 57 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وأفريقيا.

صرخة إلهام شاهين
وفي وقت سابق  أبدت الفنانة إلهام شاهين حزنها بعد حادث الزلزال المأساوي الذي شهدته سوريا وتركيا خلال اليومين الماضيين.

واستنكرت الفنانة إلهام شاهين قلة المساعدات التي حصلت عليها سوريا خلال اليومين الماضيين، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "ماذا ينتظر الشعب العربي بعد زلزال سوريا ليتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض".

وأضافت :" بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافية للإنقاذ.. الشعب السوري أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر.. نقص في المياه والأغذية والأدوية.. وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد.. أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة.؟".

واستطردت إلهام شاهين: "لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم.. الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش.. وأنا أصرخ معه إلى العالم كله".

وأضافت إلهام شاهين في منشور آخر: "باسم الإنسانية..  فكوا الحصار عن سوريا.. ارفعوا العقوبات عن سوريا.. سوريا تستغيث.. باسم الضمير الإنساني إنقذوا أطفال سوريا من البرد والجوع والمرض والهلاك".

ads