الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي: «فقدت الثقة في نفسي بسبب الناس وعملت 27 عملية»

الإثنين 27/فبراير/2023 - 10:33 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدثت في وقت سابق عن أسرار تتعلق بصفاتها وطبيعة شخصيتها الإنسانية، بعيدًا عن عملها الفنى.

حورية فرغلي: «عملت 27 عملية»

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لها خلال الساعات الماضية أنها بدأت تنظر للحياة بشكل مختلف خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ما مرت به في حياتها، وتخلي العديد من الشخصيات المقربة عنها.

حورية فرغلي تكشف سر اختفاء عظام قفصها الصدري - الأسبوع

وأضافت: "ناس كثيرين تخلوا عنك، وذلك بعد ماحدث لي بدأت أنظر للحياة والكون بطريقة مختلفة يعنى قبل الحادثة كنت حاجة والناس كانت حاجة وبعد الحادثة بقيت حاجة والناس بقت حاجة".

واستنكرت الفنانة حورية فرغلي تصرف المقربين منها بعد ما تعرضت له قائله:" مش فاهمة ماذا حدث؟ وأين الناس الذين كانوا حولي، راحت فين، الناس اللى كانت بتكلمنى كل يوم، اختفوا، الشغل اللى كان طول الوقت بيطاردنى، اختفى".

صعوبات في حياة حورية فرغلي

مدفنها وتعرضها للسحر ووفاة خطيبها".. 9 قصص في حياة حورية فر | مصراوى
وأشارت حورية فرغلي في تصريحاتها إلى أنها كانت تحاول الاتصال بأكثر من شخص في محنتها ولكنهم كانوا يرفضوا الرد او الاتصال بها، وهو ما جعلها تفق الثقة في نفسها، قائلة:" فقدت الثقة في نفسي بصورة غير طبيعية بعد مالقيت كل القريبين منى بعدوا عنى".

وعن الصعوبات التي واجهتها حورية فرغلي في حياتها قالت:" عشت فترات طويلة من حياتي صعبة، بدأت منذ ولادتي، حيث انفصلا والدي عن والدتي بعد أيام من مولدي، وعشت معظم طفولتي مع والدي وزوجته في الخارج، ولم أشاهد والدتي لمدة 7 سنوات، وهذا أثر عليا بشكل كبير".


زهرة الخليج - حورية فرغلي تنتهي من تصوير مسلسلها "أيام"

وأردفت:" من الصعوبات التي واجهتني عندما انكسرت أنفي بعد سقوطي من فوق حصان، ودخلت في رحلة علاج طويلة وعمليات مستمرة، فأنا أعشق الفروسية منذ كان عمري 9 سنوات، ولكن كسر أنفي غيّر من شكلي، وتعرضت للتنمر من بعدها بصورة كبيرة، فقد وصل عدد العمليات الجراحية إلى 27 عملية".

أعمال حورية فرغلي

وعلى الصعيد الفني تستعد الفنانة حورية فرغلي في الوقت الحالي لعرض حلقات الجديدة من الموسم الثاني لـ مسلسلها "أيام"، الذي حقق الموسم الأول منه نجاحا كبيرا عند طرحه العام الماضي، حيث يعرض مسلسلها عبر فضائية MBC مصر، يوميا بداية من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

حورية فرغلي وشيري عادل.. موعد عرض مسلسل "أيام" على "MBC مصر" | مصراوى

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار اجتماعي غني بالتشويق والإثارة، حيث يستكمل المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبوالدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تواصل محاولاتها المستمرة لإبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته، وفي الوقت تتطرق الأحداث للكثير من العادات الموروثة، ويناقش مسلسل حورية فرغلي إضطرار بعض الفتيات للزواج رغما عنهن تحت ضغط الظروف الاجتماعية.

ويأتي مسلسل "أيام" الذي تشارك فيه حورية فرغلي من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم، إنتاج صادق الصباح.

ads
ads