الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بأقل التكاليف» 4 أفكار رائعة لتجهيز المنزل لاستقبال شهر رمضان الكريم

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:31 م
هير نيوز


زينة رمضان من أكثر الأجواء المبهجة التي تكون في منزلك في كل عام، فهي أشياء بسيطة ولكنها تصنع فارق كبير في مشاعر الأطفال والكبار وكل شخص في المنزل فهي من أكثر الأشياء التي تجعلنا نشعر بالسعادة عند استقبال الشهر الكريم.

جهزي بيتك لاستقبال شهر رمضان



مع ارتفاع الأسعار والظروف الاقتصادية الصعبة تبحث كل امرأة عن بدائل اقتصادية وطرق غير مكلفة لتزيين المنزل في شهر رمضان هذا العام.

وإليك بعض الأفكار الاقتصادية والغير مكلفة التي يمكن أن تساعدك في عمل زينة رمضان لمنزلك بأقل التكاليف والحصول على شكل ديكور مميز:

- زينة من الورق الملون



يمكنك عمل زينة من الورق الملون والورق المقوى وعمل أشكال مثل هلال ونجمة وفانوس، وذلك بمساعدة أصدقائك أو جيرانك وأطفالك لعمل جو من البهجة وتحصلين بذلك على ديكور مميز وأنيق بأقل التكاليف.


- لافتات أهلا رمضان



صناعة لافتة أهلا رمضان الشهيرة بنفسك في المنزل يجعلك تشعر بالبهجة أكثر وذلك عن طريقة الكتابة بقلم عريض على لوحة قديمة فارعة من الخشب أو الورق الملون، مع تزيين اللوحة برسومات الهلال والفانوس، وإضافة قطع من الرق المقوى والملون لعمل أشكال مختلفة.


- عقد نور



الاضاءة تضيف نوع من البهجة في اي مناسبة وعند استخدامها بأي شكل يمكنك استخدام عقد نور غير مكلف، ووضعه على إحدى الشرفات او بجانب مائدة الطعام المخصصة في شهر رمضان لتضيفي البهجة دون تكاليف مرتفعة.


- النظافة أولا



إذا كان منزلك نظيف ومرتب بالطبع يكون جميل مهما كانت التكاليف المستخدمة في الزينة وغيرها، ولذلك يجب عليك الحفاظ على نظافة المنزل وترتيبه خاصة قبل حلول شهر رمضان الكريم والشعور بتعب وإرهاق في وقت الصيام وعدم القدرة على تنظيف المنزل يوميا.

ads
ads