الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام حجاج تُشوق جمهورها لمسلسل «جميلة» في رمضان

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 02:08 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها على موقع التواصل "إنستجرام" بوستر العمل الجديد مسلسل "جميلة" والذي سيشارك خلال السباق الرمضانى عام  2023

وعلقت قائلة: " بسم الله توكالنا على الله "جميلة" رمضان 2023 إن شاء الله ".. وانهالت التعلقات الحماسية على بوستر العمل. 



ريهام قالت في تصريحات سابقة عن العمل خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهره السينمائي في دورته الـ 44 "إنها ستشارك في عمل خلال الشباق الرمضاني من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز .

 

"جميلة"  مسلسل اجتماعي يتناول عددا من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تهم المجتمع المصري، بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل .

 وأكد المؤلف أيمن سلامة أن أحداث المسلسل تدور حول عقوق الوالدين وكذلك عقوق الأبناء مشيرا إلى أن الفنان هاني عادل يؤدي دور زوج  ريهام حجاج كما أنه طليق عبير صبري في العمل .


وكشفت أيضا شركة العدل جروب، عن البوستر الخاص بمسلسل «جميلة»، للفنانة ريهام حجاج، والذى سيكون ضمان السباق الرمضانى لعام 2023.


المسلسل من المقرر عرضه على شاشة  قناة الحياه حيث روجت شبكة تليفزيون الحياة لبوستر العمل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام "  وعلقت الصفحة "استنونا فى  رمضان شهر الفرحة" .


جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "يوتيرن" والذي تم عرضة ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 وشاركها بطولة العمل الفنان توفيق عبدالحميد، وعبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، وهو من إخرج سامح عبد العزيز ومن تأليف أيمن سلامة.

اقراء أيضا..

نشرة أهل الفن.. "ريهام حجاج" تتعرض لحملة ممنهجة و"نجلاء بدر" تواجه أزمة و"شيرين عبد الوهاب" تخوض خلافًا جديدًا


ads
ads