السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آلاء سعد تصمم «فوانيس وديكور رمضان 2023» بمهارة وفن الأعمال اليدوية

الجمعة 03/مارس/2023 - 10:31 م
هير نيوز


عبرت آلاء سعد، عن حبها لفن الأعمال اليدوية وتصميمات الديكور عن طريق تصميم فوانيس وقطع ديكور خاصة بشهر رمضان، حيث تخصص أعمالها للشهر الكريم حتى يمكنها أن تنشر البهجة بين الناس في تلك الأيام المبهجة من كل عام.

فوانيس وديكور رمضان 2023

ونشرت آلاء، مجموعة صور من تصميماتها من ديكور شهر رمضان، بما في ذلك فوانيس ووسائد ولافتات خاصة باستقبال شهر رمضان 2023، وذلك عبر إحدى جروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حتى تحصل على التشجيع والدعم من الأخريات.



وكتبت الاء في منشورها: «رمضان كريم وكل سنة وحضرتكم طيبين وسنة سعيده عليكم وعلي كل حبايبكم يارب.. أنا آلاء سعد بحب شغل الهاند ميد جداً وبقالي سنة ونص شغالة بعمل فوانيس بالخيش وبعمل ديكورات جديدة لزينة رمضان بكل إتقان وحب».




وأضافت آلاء، على الصور في منشورها في جروب "successful woman": «أتمني إن شغلي يعجبكم وأحب أعرف رأيكم في الشغل».

آلاء سعد موهبة إبداعية

ونالت صور تصميمات الاء الهاند ميد الكثير من الإعجابات والتعليقات من المتابعات على السوشيال ميديا، حيث أضافت البهجة بمجرد مجموعة صور تذكرنا باقتراب حلول شهر رمضان الكريم 2023.



وقالت آلاء ل"هير نيوز": «لقد درست في المعهد المصري لأكاديمية إسكندرية إدارة أعمال، ولكن منذ طفولتي احب الرسم جدا وحصلت على كورسات ومنذ سنه ونصف بدأت أشتغل في الهاند ميد بحاول اعمل ديكورات باشكال جديدة ومختلفة».




وأضافت: «أصمم فوانيس من الفوم واستيكر الخيامية وقماش الخيامية وبرواز علي شكل سوبر ماركت وبعمل فوانيس من الخيش، وبعمل فازات من خيط الخيش وفازات من الجبس والأسمنت وبعمل مناديل كتب الكتاب واباجورات وبعمل مدافع و هلال».




وتابعت: «اصمم فوانيس من البيت لحد لما ربنا يكرمني انشاء الله وافتح مكان وماما وعمتو بيسعدوني ف الشغل وبابا واخواتي بيشجعوني وبيدعموني وواقفين معايا».




إقرأ أيضًا..

ads
ads