الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم فخر الدين: «زوجي ضربني بالكرسي بسبب شادية»

الخميس 02/مارس/2023 - 04:13 م
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

في حوار سابق للفنانة الراحلة مريم فخر الدين، تحدثت بجرأة وصراحة عن أبرز المحطات في حياتها الشخصية وعن علاقتها بأزوجها وعن حبها الشديد لأبنائها وعن علاقتها بالوسط الفني . 

أبرز تصريحات مريم فخر الدين 


وقالت مريم فخر الدين: "أنا عمري ما حبيت قبل كدة، فكنت لازم أتجوز الشخص وأشوفه يصلح للزواج أم لا، فإن كان لا يصلح أتطلق منه على الفور.. إحنا اتربينا على عدم مصارحة الحب لأي شخص، حتى ولو كنت بحبه".

وأضافت، " بعد ما بنتي أنجبت وصار لي حفيدة رفضت عمل أدوار بطولة البنات الصغيرة، ابتديت بعد ذلك عمل أدوار الأمهات أنا أقنعت شادية بأن أنا أعمل دور أمها في فيلم "لمسة حنان" بعد ذلك عملت دور أم سعاد حسني. 

مريم فخر الدين وعلاقتها بزوجها محمود ذو الفقار


وذكرت موقفا عنيفا جمعها مع زوجها محمود ذو الفقار بسبب الفنانة شادية، وقالت: "مرة محمود ذو القفار كان بيعمل سيناريو فيلم المرأة المجهولة، كنت عايزة أعمل دور المرأة المجهولة بدل شادية، راح شال الكرسي وضربني بيه".

 وعن قصة حب الفنانة صباح وعمر محيو -ملك جمال لبنان - وهل ستستمر لفترة طويلة أم لا قالت: "صباح حرة تعمل إللي هيا عايزاه تتجوزه، هي حرة".

وتابعت: "أنا اكتفيت بالجوازات إللي اتجوزتها، وتفرغت لأن أكون ماما فقط وأقوم بدور الأم في البيت، أنا أصبحت حرة غير ملزمة من شخص أخذ منه الأمر والنهي، وأضافت بين كل جوازة وجوازة ثلاثة شهور".

حياة مريم فخر الدين 



واختتمت: "أنا سعيدة جدا ربنا اداني كل ما أتمناه وأكتر كمان واعمل لدنيتك كأنك تعيش أبدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا ده مثلى الأعلى، ومش حاقدة أبداً، ولا أخجل من الهجوم على الأوضاع التي تراها سلبية مثل زواج النجمات من منتجين رغم ضغف موهبتهن لفرضهن على الجهور"

أقرأ أيضا..



ads
ads