السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تنشر البرومو الدعائي لـ«سوق الكانتو» رمضان 2023

الجمعة 03/مارس/2023 - 02:06 م
مى عز الدين
مى عز الدين



نشرت الفنانة مى عز الدين البرومو الدعائي لمسلسل "سوق الكانتو" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وعلقت عليه: "انتظروني في مسلسل" سوق الكانتو" قريبا فى رمضان.

مى عز الدين



وانهالت التعليقات المعربة عن مدى حبهم للفنانه مى عز الدين ، وعن مدى حماسهم لمشاهده العمل.
حيث أن الفنانة مى عز الدين تحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد ومميز لكى تمتع جمهورها.

 وكالعادة تخطف الفنانة الأنظار إليها ومنذ إعلانه عن البوستر وتتصدر الفنانه محركات البحث على جوجل خلال الأيام الماضية.

سوق الكانتو




وتدور أحداث المسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920،  بسوق البالة بوسط البلد والتى تكشف احول تلك الفتره ، وتنشأ بين مى عز الدين وأمير كرارة قصه حب قوية تشهد عديد من الصعوبات خلال الأحداث.

والعمل من تتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة  مى عز الدين، وأمير كرارة ،فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين ، وعدد آخر من الفنانين.

مي عز الدين



تعد مي عز الدين  من نجمات السينما التى قدمت أكثر من فيلم من بطولتها كنا أنها نافيت كثيرا  في شباك التذاكر، إلا أنها بعيدة تمامًا عن السينما منذ أعوام ، وتحديداً منذ تقديمها فيلم جيم أوفر، مع يسرا عام 2012، وحاولت أكثر من مرة العودة إلى السينما وآخرها بفيلم يحمل اسم «فتفوتة» ولكن المشروع لم يكتمل

وفى سياق آخر ، ان اخر أعمال الفنانه مى عز الدين هى مشاركتها في رمضان  "2022"من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، أمام أحمد أمين، طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، وتحاول الفنانه خلال الفتره القادمه العوده إلى صفوف، وهذا بعد غياب دام 11 عامًا .

اقرا أيضا...


ads