السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيما روبرتس وجميلات الفن يتألقن في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:46 م
أسبوع الموضة في فرنسا
أسبوع الموضة في فرنسا

عرضت الممثلة والمغنية الأمريكية إيما روبرتس ولاعبة التنس فينوس ويليامز براعتهما في الموضة وعرض الأزياء مساء أمس الخميس أثناء حضورهما عرض مجموعة Chloe's Womenswear لخريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في باريس.



إطلالة إيما روبرتس








كما برزت إيما من بين الحاضرين بفستان قصير من الجلد الأصفر اللامع بأكمام ضخمة، وحافظت الممثلة صاحبة الــ 32 عامًا، على بريق الإطلالة من خلال إضافة زوج من الجوارب السوداء، وارتدت زوجًا من الأقراط الطويلة، وأضافت حقيبة يد باللون البيج، وأضفت لمسة جريئة على إطلالتها بزوج من الأحذية السوداء، كما اعتمدت إيما روبرتس مكياج ناعم بلون الكراميل، تضفي لمحة عن شخصيتها الأنيقة والهادئة.


إطلالة فينوس ويليامز




وتألقت لاعبة التنس الأمريكية فينوس ويليامز 42 سنة ، وأضفت لمحة عن شخصيتها الرائعة بارتدائها لفستان أسود شبكي، وضعت طبقات من الأبيض والأسود الأنيق فوق الجزء العلوي وأضافت زوجًا من الأحذية البنية، كما اعتمدت في تصفيفة شعرها خصلات منسدلة أسفل كتفيها بينما كانت تحمل حقيبة يد رمادية اللون، وأنهت لاعبة التنس إطلالتها بوجه براق من المكياج بما في ذلك الشفاه الحمراء الجريئة.



إطلالة نعومي سكوت




وكانت الممثلة والمغنية البريطانية نعومي سكوت أيضًا من بين الحاضرين في العرض، حيث بدت رائعة في سترة جلدية بنية اللون، وقامت بتوحيدها مع تنورة جلدية متناسقة مع نمط أنجليزى بروديري وارتدت الياقة المدورة تحتها، كما أضافت بضع سنتميترات إضافية من طولها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي الأسود.


إطلالة ليو تاو





أما الممثلة الصينية ليو تاو فقد ألقت بفستان أسود مكون من ترتر كبيرة يزداد حجمها تدريجيا، كما قامت بتجميعها مع حقيبة يد فضية، وسترة سوداء مقلمة، بينما أضافت الكعب العالي باللونين الأسود والفضي.


إطلالة جوجو مباثا




وألقت الممثلة البريطانية جوجو مباثا نظرة خاطفة على إطلالتها المتناسقة في تنورة جلدية سوداء مع بلوزة قصيرة سوداء، كما ارتدت سترة جلدية بيضاء وسوداء فوق الجزء العلوي، مع حقيبة يد بنية وحذاء بكعب أسود.


إطلالة زيزي بيتز





وبدت الممثلة الأمريكية زيزي بيتز مثيرة في فستان أسود طويل، مع فتحات مزدوجة عند الخصر لإلقاء نظرة إضافية على الجلد، وتم تصفيف خصلات شعرها الطويلة في إطلالة أنيقة، بينما تم تجديل خصلة واحدة في ضفيرة طويلة، وأكملت الممثلة إطلالتها بحلقة أنف ذهبية وأقراط قلب ذهبية متطابقة، واعتمدت مكياج كامل من اللون البرونزي بما في ذلك مظهر ظلال العيون البني الدخاني.

إطلالة ريبيكا هول




وبدت الممثلة البريطانية ريبيكا هول ملائكية في فستان أبيض مزركش بفتحات صغيرة ومعطف أزرق كحلي ملفوف على كتفيها، وحملت حقيبة يد رمادية ورفعت طولها مرتدية حذاء بكعب عالٍ من الجلد الأسود.






ads