الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحات والد زوجها| القصة الكاملة لأزمة «آيتن عامر» مع طليقها

السبت 04/مارس/2023 - 09:15 م
هير نيوز


تصدرت الفنانة آيتن عامر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشبت مشاجرة بينها طليقها المصور محمد عز العرب.


الفنانة آيتن عامر

بدأت القصة بنشوب مشاجرة بين الثنائي داخل منزل آيتن عامر بالشيخ زايد، إذ حاول طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب وخطف أبنائها الصغار "آيتن محمد" 7 سنوات و"يوسف" 6 سنوات، وذلك على حد وصفها للأحداث في محضر الشرطة.


وأفادت التقارير الصحفية، أنها تلقت أنباء عن تقديم بلاغ من آيتن عامر، ضد طليقها محمد عزالعرب، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والشتم، وهكذا والدتها- ٧١ سنة- وقيام طليقها بأخذ طفليها، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما.

وأشارت التقارير إلى ان القوات الأمنية والأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة، وذاك بسبب إخطار طليقته آيتن عامر.

وبعد تبادل الاتهامات فيما بينهما قررت النيابة العامة بالجيزة، إخلاء سبيل الفنانة آيتن عامر، بضمان شخصي، كما قررت إخلاء سبيل طليقها بكفالة ١٠٠٠ جنيه.


أول تعليق من والد طليق ايتن عامر

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن الكاتب أحمد عزالعرب، والد مدير التصوير محمد عزالعرب، طليق الفنانة آيتن عامر، رفض أن يتجاوز أحد في حقها، مؤكداً أنها أم أحفاده ومثل ابنته.


وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "آيتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

وتعود الزيجة بين آيتن عامر ومحمد عزالعرب إلى عام 2015، بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل السبع وصايا، وتلاه فيلم زنقة ستات.


وفي وقت سابق قالت آيتن عانر عن طليقها: "أول معرفة بيننا في مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف".

وأضافت: "بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عزالعرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان".

وتابعت: "مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، وقلتله أعمل إيه يعنى»، موضحة بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة: «محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام".

إقرأ أيضًا..

آيتن عامر تتألق بمكياج جذاب في جلسة تصوير بالرياض

ads